ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار البحرين - وزيرا الأشغال والإسكان يزوران الصالحية ويتابعان احتياجات الأهالي

أخبار البحرين - وزيرا الأشغال والإسكان يزوران الصالحية ويتابعان احتياجات الأهالي
أخبار البحرين - وزيرا الأشغال والإسكان يزوران الصالحية ويتابعان احتياجات الأهالي

أخبار البحرين - وزيرا الأشغال والإسكان يزوران الصالحية ويتابعان احتياجات الأهالي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 03:55 مساءً

الواقع اون لاين - 2018-04-08T15:34:25.503+03:00

ضمن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر قام كل من سعادة وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م. عصام بن عبدالله خلف وسعادة وزير الاسكان م. باسم بن يعقوب الحمر بزيارة إلى منطقة الصالحية للوقوف على احتياجات أهالي المنطقةحيث كان في استقبالهم عدد من الأهالي وأعيان المنطقة.
وقام عدد من الحضور بتقديم مجموعة من الطلبات والمقترحات تتناغم مع توجيهات سمو رئيس الوزراء الموقر بتلبية طلبات أهالي المنطقة.
وقد طرح ممثلو أهالي الصالحية مقترحات من بينها: إيجاد منفذ ثاني لقرية الصالحية وشارع ذي مسارين يربط شارع الشيخ سلمان بشارع البديع، مقترح بإيجاد حل لعملية الدوران العكسي الخاطئ لبعض السواق عند مدخل القرية، مقترح بوضع كاميرات لقطع الإشارات على مدخل القرية باتجاه الشرق والغرب، وضع مرتفعات تخفيف السرعة لبعض الشوارع الداخلية، إنشاء مقر اجتماعي ورياضي لإقامة الفعاليات الوطنية والرياضية مع إيجاد أرض مناسبة لملعب رياضي، تبليط شارع 56 لخدمة أهالي المنطقة، إنارة بعض طرق القرية، تخصيص مواقف سيارات للأهالي، تشجير الطرق والممرات بالقرية، دراسة إمكانية إعادة افتتاح عين قصاري، صيانة المنازل الآيلة للسقوط، وقف بعض المخالفات للمنشآت الصناعية التي تسبب تلوث البيئة، بالإضافة إلى صيانة دورية وإضافة بعض الخزانات لصرف مياه الأمطار.
وفي ما يتعلق بشؤون البلديات فقد طرح أهالي الصالحيةمقترحات لإنشاء حديقة وممشي واستراحة لكبار السنوملعب صغير.
من جهته تقدم سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر والتقدير إلى أهالي منطقة الصالحية مضيفاً أن هذه الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بمتابعة احتياجات مناطق الصالحية وللاستماع إلى طلبات ومقترحات الأهالي والمقيمين، منوهاً إلى أن قرية الصالحية تعتبر من أوائل القرى التي تم إعطاؤها أولوية من حيث مشاريع الطرق والرصف والإنارة ومشاريع الصرف الصحي وأن الوزارة لن تأل جهداً في سبيل تنفيذ ما يمكن من مقترحات الأهالي في أقرب فرصة.
وأضاف م. خلف إنه سيتم الترتيب لتنظيم زيارات ميدانية من قبل المعنيين في الإدارات المختصة بالوزارة للوقوف على طبيعة تلك الطلبات والنظر في إمكانية تنفيذها بحسب الإمكانات المتوفرة وفي ضوء الأولويات التي يتم الاتفاق بشأنها مع المجلس البلدي التابع للمنطقة، مشيراً إلى أن برنامج الزيارات الميدانية هو عصب عمل المسؤولين بوزارة الاشغال، إذ أنه من خلال الزيارات الميدانية للمواقع يتم التعرف عن كثب على طبيعة المشاكل والطلبات ويتم تقييمها بالصورة المطلوبةوالصحيحة.
وكانت وزارة الأشغال قد أكملت في الفترة الأخيرة من خلال مشاريع شؤون الطرق والصرف الصحي عدة مشاريع بمناطق الصالحية من ضمنها استحداث نظام الإشارة الضوئية لمدخل قرية الصالحية، بالإضافة إلى ربط القرية بقرية البلاد القديم.
كما أعرب م. خلف عن الأمل في أن يتم قريباً الانتهاء من وضع المخطط الجديد للحزام الأخضر من خلال هيئة التخطيط العمراني بما سيسهم كثيراً في التعجيل بعدد من المشاريع المرتبطة بالطرق وبالإسكان أيضاً بفضل إعادة تخطيط المناطق التي تشهد الكثير من الممتلكات الخاصة عليها.
وفي ختام حديثه، وعد سعادة وزير الأشغال الحضور من أهالي قرية الصالحية بأن يتم الرد على كافة استفساراتهم وطلباتهم رداً كتابياً مفصلاً من الإدارات المختصة بالوزارة.
وانتقل الحديث إلى المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان الذي ثمن توجيهات سمو رئيس الوزراء بشأن تفقد الاحتياجات الاسكانية لأهالي قرية الصالحية ضمن المشاريع الاسكانية التي تنفذها الحكومة، والتي تأتي ضمن مساعي سموه المستمرة لأن تشمل الخدمات التي تقدمها الحكومة كافة محافظات وقرى المملكة، مؤكداً أن الوزارة بدورها تسعى إلى إدراج الاحتياجات الإسكانية التي يتم الاطلاع عليها خلال الزيارات الميدانية للقرى ضمن الخطط التنفيذية للوزارة.
وقال وزير الإسكان: إن سموه حريص دوماً على تلبية احتياجات المواطنين خاصةً الإسكانية منها، مؤكدًا أنه فور صدور توجيهات سموه عمدت الوزارة إلى تشكيل فريق عمل متكامل لتحقيق احتياجات أهالي القرية الإسكانية، حيث قام الفريق بعمل دراسة شاملة للأراضي المتوفرة بالمنطقة على ان يتم رفع تقريراً شاملاً لسمو رئيس الوزراء فور الانتهاء من الدراسات.
وتابع المهندس باسم الحمر، أنه يوجد عدد من المواقع ضمن مشاريع الحزام الأخضر لمشاريع إسكانية مستقبلية ستشمل المناطق المحيطة بمنطقة الصالحية مما ستسهم بشكلٍ أو بآخر في تلبية احتياجات الأهالي الإسكانية، واعداً بأن يشرع المعنيون بدراسة الموضوع بأسرع وقت ممكن.
وأضاف سعادة وزير الاسكان أن وزير الأشغال وشؤونالبلديات والتخطيط العمراني قد قدم خلال مداخلته شرحاً شفافاً ودقيقاً وواقعياً حول ضرورة استكمال التخطيط الطبيعي لمناطق الصالحية بما يخدم بالتالي الكثير من الخطوات التي تحقق مشاريع مختلفة للأهالي.
وفي الختام تقدم الأهالي يخالص الشكر والتقدير إلى وزيريالاشغال والإسكان مثمنين المتابعات الحثيثة من لدن سمو رئيس الوزراء الموقر بمتابعة شؤونهم وشجونهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار البحرين - وزيرا الأشغال والإسكان يزوران الصالحية ويتابعان احتياجات الأهالي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار البحرين - وزيرا الأشغال والإسكان يزوران الصالحية ويتابعان احتياجات الأهالي تم نقلة لك من موقع الايام البحرين و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار البحرين - وزيرا الأشغال والإسكان يزوران الصالحية ويتابعان احتياجات الأهالي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الايام البحرين و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - عاهل البلاد المفدى يتلقى برقية شكر جوابية من أخيه خادم الحرمين الشريفين
التالى أخبار البحرين - وزير الداخلية يستقبل سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا