تكنولوجيا - بلاك بيري تقتحم عالم السيارات -
تكنولوجيا - تويتر يواصل الحرب على روسيا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار البحرين - خالد بن عبدالله: 382 مليون دينار كلفة الدعم الحكومي في 2017.. وإعادة هيكلته بالتوافق

 

 

أخبار البحرين - خالد بن عبدالله: 382 مليون دينار كلفة الدعم الحكومي في 2017.. وإعادة هيكلته بالتوافق
أخبار البحرين - خالد بن عبدالله: 382 مليون دينار كلفة الدعم الحكومي في 2017.. وإعادة هيكلته بالتوافق

أخبار البحرين - خالد بن عبدالله: 382 مليون دينار كلفة الدعم الحكومي في 2017.. وإعادة هيكلته بالتوافق
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 02:35 مساءً

الواقع اون لاين - محرر الشؤون البرلمانية


أكد نائب رئيس الوزراء ورئيس اللجنة الوزارية للشؤون المالية وضبط الإنفاق
الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة في الاجتماع المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية اليوم على أن مبدأ التوافق بين السلطتين هو المعيار الاول لتنظيم هيكلة الدعم.
منوها الى اهمية الوصول لرؤية موحدة بشأن مستحقي الدعم ومعايير تحديد الشرائح ووالتأكيد على عدم المساس بمكتسبات المواطن.
ولفت نائب رئيس مجلس الوزراء إلى أن ما تمر به المملكة من وضع مالي استثنائي شأنها في ذلك شأن دول المنطقة يستلزم أن يكون شعار المرحلة الحالية مبنياً على حزم من المبادرات والإجراءات التي يمكن من خلالها تجاوز هذه التحديات بأقل كلفة ممكنة وبأسرع وقت ممكن، مع مراعاة استمرار استفادة المواطنين والأسر البحرينية المستحقة من أوجه المساعدات كافة، مبيناً أن الاجتماع مع السلطة التشريعية الذي يأتي في إطار توجيهات القيادة الحكيمة، وما يجمع بين السلطتين من تنسيق وتشاور مستمرين، هو بهدف النظر في أحد الجوانب التي تتطلب وقفة جادة، ألا وهو ملف الدعم الحكومي الموجه للبرامج الاجتماعية الذي بلغ في العام 2017 ما مجموعه 382.5 مليون دينار (أكثر من مليار دولار) والمخصص للضمان الاجتماعي وعلاوة الغلاء (الدعم المالي) ومخصص الإعاقة وعلاوة تحسين المعيشة للمتقاعدين وعلاوة بدل السكن وعلاوة التعويض النقدي مقابل رفع الدعم عن اللحوم.
وأفاد بأن تركيز وضبط مبلغ الدعم سينتج عنه تحقيق الاستدامة المنشودة لهذه البرامج لصالح المواطنين، وتحقيق الكفاءة المطلوبة، بحيث يوجه هذا الدعم بمختلف فئاته إلى مستحقيه من المواطنين والأسر البحرينية واستمرار استفادتهم منه.
وأشاد معاليه بما يجمع بين السلطتين الموقرتين من علاقات مبنية على الاحترام المتبادل والتنسيق والتكامل لما فيه خير وصالح الوطن والمواطنين الكرام، منوهاً بالتوجيه الملكي السامي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى.
وأكد أن الحكومة تضع نصب أعينها بأن يكون التوافق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية هو المعيار الذي يمكن تنظيم إعادة هيكلة الدعم إلى مستحقيه من خلاله، ووضع الآلية المناسبة لتحقيق ذلك بمشاركة ديوان الرقابة المالية والإدارية. كما أشاد بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، في جلسة مجلس الوزراء الأسبوع الماضي بشأن إعادة هيكلة الدعم وتوجيهه لمستحقيه، ودراسة آلية موحدة للاستحقاق عبر توحيد النواحي التشريعية والتنظيمية، وتأكيد سموهما على تنفيذ ما ورد في برنامج عمل الحكومة للأعوام (2015 – 2018) وما تضمنه من تأكيد على إعادة توجيه الدعم لمستحقيه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار البحرين - خالد بن عبدالله: 382 مليون دينار كلفة الدعم الحكومي في 2017.. وإعادة هيكلته بالتوافق و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار البحرين - خالد بن عبدالله: 382 مليون دينار كلفة الدعم الحكومي في 2017.. وإعادة هيكلته بالتوافق تم نقلة لك من موقع الايام البحرين و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار البحرين - خالد بن عبدالله: 382 مليون دينار كلفة الدعم الحكومي في 2017.. وإعادة هيكلته بالتوافق و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الايام البحرين و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار البحرين - حميدان يتسلم نسخة من كتاب «حكاية التدريس» لمحمود طرادة
التالى أخبار البحرين - التمييز ترفض طعن نبيل رجب وتؤيد حبسه سنتين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا