ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار البحرين - «البحرين للعمل البلدي» تمنح آل شهاب جائزة العضو البلدي المتميز2017

أخبار البحرين - «البحرين للعمل البلدي» تمنح آل شهاب جائزة العضو البلدي المتميز2017
أخبار البحرين - «البحرين للعمل البلدي» تمنح آل شهاب جائزة العضو البلدي المتميز2017

أخبار البحرين - «البحرين للعمل البلدي» تمنح آل شهاب جائزة العضو البلدي المتميز2017
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 02:56 مساءً

الواقع اون لاين - تسلمت عضو مجلس أمانة العاصمة د. مها آل شهاب جائزة العضو البلدي المتميز للعام 2017م من أمين عام جائزة البحرين الأهلية للعمل البلدي والخدمي محمد المطوع، جاء ذلك خلال حفل نظمته جمعية الخالدية الشبابية بالتعاون مع اتحاد الجمعيات الشبابية في جمعية المهندسين البحرينية.

وحصلت آل شهاب على الجائزة تقديراً لجهودها في مجلس أمانة العاصمة في السنوات الثلاث الماضية في إحداث تطور نوعي في منظومة العمل البلدي والتخطيط المتميز والابتكار الإبداعي لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات في وقت قياسي، وإحداث نقلة نوعية في المناطق التي يمثلها مجلس أمانة العاصمة.

وكانت من ضمن المعايير ايضاً أن يكون عضوًا بلديًا تحقق في عهده إنجازات غير مسبوقة، وأن يكون متميزاً في مجال عمله البلدي، وله بصمات في مشاريع نوعية لخدمة المحافظة، وله شراكة مجتمعية مع القطاعين الخاص والعام كما وله صيت وسمعه مميزة وحسنة لدى أهالي المحافظة التي يعمل فيها.

من جهتها ثمنت عضو مجلس أمانة العاصمة ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام د. مها آل شهاب هذه اللفتة من جمعية الخالدية الشبابية بالتعاون مع اتحاد الجمعيات الشبابية، مؤكدة أن الإنجازات التي تحققت كانت نتاج التعاون مع القطاعين العام والخاص، والشراكة المجتمعية التي حرص مجلس أمانة العاصمة على تحقيقها مع الأهالي ومؤسسات المجتمع المدني، الأمر الذي ساهم في بلورة الأفكار الإبداعية وتحقيقها على أرض الواقع.

وقالت:» هذا التعاون والعمل الحثيث نتج عنه العديد من الفعاليات البيئية والثقافية التي تم إطلاقها تحت مظلة حملة «عاصمتي أجمل» التي وضعت من أجل أن يكون الهدف الأول هو تحويل الارتقاء بالعاصمة في كل المجالات لتكون الواجهة الأجمل في المملكة».

وتابعت آل شهاب « ولتسهيل الخدمات على المواطنين والمقيمين، تم إدراج مجلس أمانة العاصمة ضمن قائمة تواصل في الحكومة الإلكترونية ليكون بذلك أول مجلس بلدي يقدم هذه الخدمات الإلكترونية في وقت قياسي، كما أن أبواب المجلس مفتوحة في كل يوم خميس لاستقبال الزوار والمراجعين في مقر مجلس الأمانة».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار البحرين - «البحرين للعمل البلدي» تمنح آل شهاب جائزة العضو البلدي المتميز2017 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار البحرين - «البحرين للعمل البلدي» تمنح آل شهاب جائزة العضو البلدي المتميز2017 تم نقلة لك من موقع الايام البحرين و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار البحرين - «البحرين للعمل البلدي» تمنح آل شهاب جائزة العضو البلدي المتميز2017 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الايام البحرين و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار البحرين - ممتلكات تُعيِّن أعضاء مجلس إدارة معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة «دانات»
التالى أخبار البحرين - المركز الإقليمي العربي للتراث العالمي يحتفي باليوم العالمي للآثار ويقدم محاضرة «مدينة فاس العتيقة»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا