ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار البحرين - بلدية الشمالية تصدر 606 رخصة بناء خلال شهرين

 

 

أخبار البحرين - بلدية الشمالية تصدر 606 رخصة بناء خلال شهرين
أخبار البحرين - بلدية الشمالية تصدر 606 رخصة بناء خلال شهرين

أخبار البحرين - بلدية الشمالية تصدر 606 رخصة بناء خلال شهرين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:11 صباحاً

الواقع اون لاين - تتأثر مملكة البحرين خلال هذه الفترة من السنة في شهري أكتوبر و نوفمبر - وهما من أشهر الخريف والذي يمتد من 23 سبتمبر الى 20 ديسمبر - بتقلبات جوية وحالة عدم إستقرار مصحوبة بهبات قوية السرعة وذلك بسبب تكون الغيوم الركامية التي تسبب تحرك منخفضات جوية سريعة في طبقات الجو العليا القادمة من حوض البحر الأبيض المتوسط والتي تؤثر على شبه الجزيرة العربية والخليج العربي. وتُعرف هذه الفترة محلياً بالوسمي وتعتبر فترة انتقالية من فصل الصيف الى فصل الشتاء والتي تستمر حتى دخول فصل الشتاء في 21 ديسمبر من كل عام.

وبالرجوع الى سجلاتنا المناخية فإن موسم الأمطار يبدء عادةً في مملكة البحرين في شهر نوفمبر حيث بيلغ المتوسط الشهري 3.8 مم ولكن تم تسجيل 101.6 مم في شهر نوفمبر 1997 ، كما تم تسجيل 62 مم في يوم واحد بتاريخ 19 نوفمبر 2000.

وفي هذه الفترة من السنة تكون الفرصة مواتية لتكوّن الضباب في بعض المناطق الوسطى والجنوبية من المملكة في شهري نوفمبر وديسمبر.

والجدير بالذكر أن متوسط درجات الحرارة العظمى لشهر أكتوبر يبلغ 33 درجة مئوية ومتوسط درجات الحرارة الصغرى يبلغ 26 درجة مئوية. وتبدء درجات الحرارة بالإنخفاض تدريجياً في بداية شهر نوفمبر لتصل الى 27 درجة مئوية للعظمى و21 درجة مئوية للصغرى وتستمر في الانخفاض لتصل الى 22 درجة مئوية للعظمى والى أقل من 16 درجة مئوية للصغرى في شهر ديسمبر وخصوصاً مع هبوب الرياح الشمالية الغربية.

أما التوقعات للخمسة أيام القادمة فمن المتوقع أن تستمر هبوب الرياح الشمالية الغربية وتصل الى قوية السرعة أحياناً خلال الأيام الأربعة القادمة مع فرصة لتصاعد الأتربة في بعض المناطق، وعليه تنبه إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات مرتادي البحر أخذ الحيطة والحذر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار البحرين - بلدية الشمالية تصدر 606 رخصة بناء خلال شهرين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار البحرين - بلدية الشمالية تصدر 606 رخصة بناء خلال شهرين تم نقلة لك من موقع الايام البحرين و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار البحرين - بلدية الشمالية تصدر 606 رخصة بناء خلال شهرين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الايام البحرين و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار البحرين - الطفل «جواد» يودّع الحياة بعد عملية زرع الكلى في فرنسا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا