أقتصاد السعودية - بين التطرف والانحلال -
أقتصاد السعودية - إسكان المحافظات حلّ مثالي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار البحرين - رئيس الوزراء يستقبل السفير الصيني

 

 

أخبار البحرين - رئيس الوزراء يستقبل السفير الصيني
أخبار البحرين - رئيس الوزراء يستقبل السفير الصيني

أخبار البحرين - رئيس الوزراء يستقبل السفير الصيني
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 06:59 مساءً

الواقع اون لاين - لدى استقبال سموه للسفير الصيني، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حرص مملكة البحرين على تعزيز عرى التعاون الاستراتيجي مع أصدقائها وحلفائها ومنها جمهورية الصين الشعبية الصديقة التي تشكل ثقلا وقوة سياسية واقتصادية عظمى ذات تأثير متنام وأدوار فعالة في مواجهة القضايا والتحديات العالمية.
وأكد سموه أن التحديات الراهنة على مستوى العالم تتطلب مد جسور التعاون والتقارب بين الدول للمضي قدماً في تحقيق الأهداف المشتركة لحفظ الأمن والاستقرار ودفع جهود التنمية لخير الإنسانية جمعاء.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح اليوم السيد تشي تشنهونغ سفير جمهورية ‏الصين الشعبية الصديقة لدى المملكة، حيث أكد سموه عمق ومتانة علاقة الصداقة والتعاون التي تربط بين البلدين وتميزها في شتى المجالات بما يعكس الحرص المتبادل على توطيد أطر التعاون المشترك.

وخلال اللقاء أشاد سموه بتنامي علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين في كافة المجالات، متمنيا سموه لجمهورية الصين المزيد من التقدم والازدهار.

وفيما أثنى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على الدور الذي لعبه السفير الصيني لدى المملكة في دعم عرى التعاون الثنائي بين البلدين، فقد تمنى سموه له التوفيق والنجاح فيما سيوكل اليه من مهام.

من جانبه، أعرب سعادة السيد تشي تشنهونغ عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعمه واهتمامه بترسيخ دعائم التعاون بين البلدين الصديقين، معربا عن اعتزاز جمهورية الصين الشعبية بما يجمعها من علاقات صداقة راسخة مع مملكة البحرين، متمنيا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار البحرين - رئيس الوزراء يستقبل السفير الصيني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار البحرين - رئيس الوزراء يستقبل السفير الصيني تم نقلة لك من موقع الايام البحرين و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار البحرين - رئيس الوزراء يستقبل السفير الصيني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الايام البحرين و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار البحرين - «الداخلية»: ‏الدفاع المدني يتمكن من إخماد حريق اندلع بأحد المباني بمنطقة المخارقة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا