ست البيت - حضري «كيك صيامي» في دقائق معدودة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار البحرين - بالصور.. ناصر بن حمد يفتتح مركز شباب مدينة حمد النموذجي

 

 

أخبار البحرين - بالصور.. ناصر بن حمد يفتتح مركز شباب مدينة حمد النموذجي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 05:35 مساءً

الواقع اون لاين - افتتح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية مركز شباب مدينة حمد النموذجي والذي نفذته وزارة شئون الشباب والرياضة وذلك بحضور سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة وعدد من المسئولين وأعضاء مجلسي الشورى والنواب والمحافظين و المدعوين.
وأزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بالافتتاح الرسمي لمركز شباب مدينة حمد النموذجي الذي تم تشييده بتوجيهات من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ببناء أربعة مراكز شبابية نموذجية في محافظات المملكة.


وبهذه المناسبة أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن مركز شباب مدينة حمد النموذجي يأتي ضمن حزمة المشاريع التي اعتمدتها مملكة البحرين لتطوير البنية التحتية للحركة الشبابية والرياضية إضافة الى تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي اقرتها الأمم المتحدة مشيرا الى أن المركز الشبابي يحقق جملة من الأهداف التنموية من بينها تحقيق المساواة بين الجنسين من خلال اشتمال المركز لمرافق خاصة بالفتيات تتناسب مع خصوصية المجتمع البحريني يمكنهن من خلالها تنفيذ برامج متنوعة تتناسب مع ميولهن وهواياتهن كما يحقق المركز هدف الحصول على الطاقة النظيفة من خلال استخدام تقنيات مواد بناء في المركز الشبابي صديقة للبيئة ،والكفاءة في استخدام الطاقة والتكنولوجيا وتشجيع الاستثمار في البنية التحتية للطاقة وتكنولوجيا الطاقة النظيفة علاوة على أن المركز يحقق أيضا هدف مدن ومجتمعات محلية مستدامة حيث يعزز المركز التوسع الحضري وإدارة المدن بصورة عصرية إضافة الى توفير المساحات الخضراء.


وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة وضع مسألة الارتقاء بالمراكز الشبابية ضمن أولوياته، بما يتوافق مع توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الذي يرى دوما أهمية تعاظم الجهود وتكاملها في سبيل أن يأخذ الشباب البحريني موقعه الحقيقي في عملية التنمية التي تشهدها المملكة مشيرا الى أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبفضل تحركاته الجادة تمكن من بناء منظومة متكاملة من المنشآت الشبابية الحديثة القادرة على احتضان الشباب البحريني.


وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود الطيبة التي بذلها سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وجميع كوادر وزارة شئون الشباب والرياضة والتي تابعت مراحل تنفيذ المشروع وأثمرت عن إنجازه بصورة متميزة من كافة النواحي ووضعه تحت تصرف الشباب البحريني.
وكانت وزارة شئون الشباب والرياضة قد شيدت مركز شباب مدينة حمد النموذجي على مساحة بناء بلغت 5171 متر مربع فأصبح المركز يضم: ملعباً لكرة القدم على السطح، وصالة رياضية متعددة الاستخدام، مسبح شبه أولمبي، نادياً صحياً، مكتبة ومختبر حاسب آلي، صالة للبليارد والألعاب الذهنية، مقهى لمرتادي وزاور المركز بالإضافة الى مجلس لكبار الضيوف، ومكاتب للإداريين.
وكان الحفل قد بدأ بوصول راعي الحفل ثم عزف السلام الملكي و تلاوة آيات من الذكر الحكيم ،تلاه عرض فني ثم عرض فيلم عن المركز الشبابي، كما تسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هدية تذكارية من سعادة السيد هشام بن محمد الجودر.

الجودر: الثاني من أربعة مراكز نموذجية


ومن جانبه أكد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر أن مركز شباب مدينة حمد النموذجي يعد الثاني من سلسلة المراكز الشبابية النموذجية التي تشهدها وزارة شئون الشباب والرياضة تنفيذا لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حيث تم افتتاح مركز المحرق الشبابي النموذجي على أن يتم في المستقبل بناء مركز شبابي نموذجي في محافظة العاصمة وآخر في المحافظة الجنوبية مؤكدا ان بناء المراكز الشبابية يتوافق مع برنامج عمل الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.


وأعرب سعادة وزير شئون الشباب والرياضة عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على متابعته المستمرة والمباشرة لمراحل تنفيذ المشروع الشبابي الهام والذي يؤكد حرص سموه على دعم المراكز الشبابية كونها تشكل الوجهة الأولى للشباب وتهيئة تلك المراكز بمرافق جديدة تتناسب واحتياجات الشباب مؤكدا أن المركز النموذجي الجديد تم تشييده ليتناسب مع الكم المتزايد لمنتسبي الحركة الشبابية واستقبال أكثر من 30 ألف شاب وشابة خلال العام.


وأضاف الجودر أن شباب البحرين يحظى باهتمام كبير من قبل القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة وينعكس ذلك على حجم ما تقدمه من برامج شبابية تندرج ضمن برنامج عمل الحكومة، فقدمت المراكز الشبابية الـ 35 ما يزيد عن 800 برنامج متنوع يغطون عدة مجالات، مشيرا الى ان المركز الشبابي الجديد سيعزز من قدرة الوزارة في زيادة حجم البرامج حتى تغطي أكبر عدد ممكن من الشباب من كلا الجنسين مع العمل على تمكين تواجد الفتاة ومشاركتها الفاعلة من خلال اللجان النسائية العاملة في المراكز.
وأشاد سعادة السيد هشام بن محمد الجودر بالجهود الطيبة التي بذلتها كوادر وزارة شئون الشباب والرياضة في متابعة مراحل سير العمل في المشروع لضمان تنفيذه بالشكل الصحيح ووفق أعلى المواصفات الحديثة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار البحرين - بالصور.. ناصر بن حمد يفتتح مركز شباب مدينة حمد النموذجي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار البحرين - بالصور.. ناصر بن حمد يفتتح مركز شباب مدينة حمد النموذجي تم نقلة لك من موقع الايام البحرين و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار البحرين - بالصور.. ناصر بن حمد يفتتح مركز شباب مدينة حمد النموذجي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الايام البحرين و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار البحرين - الطفل «جواد» يودّع الحياة بعد عملية زرع الكلى في فرنسا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا