أقتصاد الاردن - 50ر27 دينار أسعار غرام الذهب محليا -
أقتصاد الاردن - ارتفاع مؤشر البورصة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - التقنيات الطبية تخفض تكلفة العلاج 40%

 

 

أخبار الامارات - التقنيات الطبية تخفض تكلفة العلاج 40%
أخبار الامارات - التقنيات الطبية تخفض تكلفة العلاج 40%

أخبار الامارات - التقنيات الطبية تخفض تكلفة العلاج 40%
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 13 فبراير 2018 05:58 مساءً

الواقع اون لاين - دبي (الاتحاد)

أكد خبراء مشاركون في القمة العالمية للحكومات ضرورة الاستثمار بشكل أكبر في مجال التقنيات الصحية، للتقليل من تكلفة الرعاية الطبية، وتقديم خدمات صحية أكثر دقة، بعيداً عن الأخطاء البشرية.

وذكروا أن التقنيات الحديثة ساهمت في توفير 40% من تكلفة الخدمات الصحية، ورفعت جودة الرعاية الطبية وجعلتها أكثر دقة.

وقال مدير عام منظمة الصحة العالمية، تيدروس جبريوسيس، إن أبرز التحديات التي تواجه القطاع الطبي الخاص في الشراكة مع الحكومات هو أنه يعمل في الأساس وفق مبدأ (تحقيق الربحية)، وإن لم يضمن تحقيقها قد يتردد في ذلك، مؤكداً أن على الحكومات بذل جهد أكبر لتشجيعه على هذه الشراكة.

وقال وزير الصحة اللبناني غسان حسباني: «إن كثيراً من الدول في حاجة لقبول مفهوم الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في القطاع الصحي، لأن هذه النقلة تحقق الربح للجميع دون استثناء»، مشيراً إلى أن القطاع الخاص يتحلى بالقدرة على العمل بمرونة وكفاءة أكبر بكثير من الحكومي، الأمر الذي يجعل الشراكة ذات مغزى، ويمكن الحكومات من تطوير قدراتها.

وأكد أن دخول التكنولوجيا الحديثة في القطاع الصحي ساهم بشكل كبير في تقليل تكلفة العلاج، وساهم في توفير نحو 40% من النفقات، إلا أن التحدي الأكبر الذي يواجه إدخال التكنولوجيا هو ارتفاع التكلفة التشغيلية لها، الأمر الذي يعزز ضرورة الشراكة مع الحكومات.

ودعا شمشير فاياليل، رئيس مجلس إدارة مجموعة «في بي أس» للرعاية الصحية في الإمارات والخليج والهند، إلى زيادة التوعية بأمراض العصر، وإقامة الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في مختلف الدول، لتطوير القطاع الطبي، لافتاً إلى أن هذه الشراكة هي الضامن لتقديم خدمات صحية متميزة وذات جودة عالية للمواطنين.

وقال شمشير: «في حال لم تتمكن الحكومات من إحداث الشراكة مع القطاع الطبي الخاص، فإن عليها أن ترفع ميزانياتها بما يسمح بتطوير خدماتها والمنافسة والتفوق بهذا القطاع».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - التقنيات الطبية تخفض تكلفة العلاج 40% و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - التقنيات الطبية تخفض تكلفة العلاج 40% تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - التقنيات الطبية تخفض تكلفة العلاج 40% و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - الإمارات والبرتغال توقعان اتفاقية تعاون في مجالات الإدارة الحكومية
التالى مقالات أمراتية - الإدارة الخضراء - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا