ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - «نشامى الإمارات» يطلق «العيون الساهرة» أول أيام العيد - البيان

 

 

أخبار الامارات - «نشامى الإمارات» يطلق «العيون الساهرة» أول أيام العيد - البيان
أخبار الامارات - «نشامى الإمارات» يطلق «العيون الساهرة» أول أيام العيد - البيان

أخبار الامارات - «نشامى الإمارات» يطلق «العيون الساهرة» أول أيام العيد - البيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

الواقع اون لاين - يعتزم فريق نشامى الإمارات التطوعي إطلاق مبادرة «العيون الساهرة» في أول يوم لعيد الأضحى، والتي تستهدف موظفين الجهات الحكومية في دبي، الذين يعملون بنظام الورديات، بهدف تقديم الشكر للموظفين الذين يوفرون الأمن والأمان للجمهور وزرع السعادة في نفوسهم، وسوف يقوم أعضاء الفريق بزيارة مراكز الشرطة والجمارك والإقامة في مطار دبي، كذلك زيارة الموظفين المناوبين في مقري الدفاع المدني ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

وقال عيسى البدواوي رئيس الفريق لـ«البيان» إن الهدف من المبادرة تهنئة الموظفين بحلول العيد وتقديم الشكر والعرفان لهم تقديراً لجهودهم ومباشرتهم العمل في أيام العيد والخدمات النوعية التي يقدمونها لعكس الصورة الحضارية للإمارات، لافتاً إلى أن فريق نشامى الإمارات التطوعي سبق أن أطلق في يناير الماضي مبادرة «شتاهم دافئ»، مبادرة إنسانية في عام الخير، بهدف توزيع وتوصيل الملابس الشتوية لفئة العمال في مجال البناء والنظافة والزراعة، للإسهام في نشر السعادة بينهم. وتم استهداف أكثر من 600 عامل. كما قام الفريق بإطلاق مبادرة «من القلب» خلال شهر رمضان الماضي وتضمنت زيارة إلى المرضى في المستشفيات، وتوزيع الهدايا عليهم.

ثقافة التطوع

وأضاف أن فريق نشامى الإمارات التطوعي تأسس في 2009 تحت مسمى فريق حتا دبي التطوعي، وتم تغير الاسم في 2014، ويضم الفريق نخبة من المواطنين الموظفين وطلاب الجامعات والمدارس، ويتألف مجلس إدارته من 15 عضواً مؤسساً، ويبلغ حالياً عدد المنضمين للفريق أكثر من 900 متطوع ومتطوعة من مختلف الجنسيات وجميع الأعمار والباب مفتوح للجميع للانضمام للفريق.

وذكر أن أعضاء مجلس إدارة الفريق انضموا إلى المنصة الوطنية للتطوع باسم فريق نشامى الإمارات التي دشنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كونه أحد أهم مشروعات عام الخير 2017، لافتاً إلى أن الانضمام إلى المنصة يأتي في إطار المشاركة في ترسيخ ثقافة التطوع وخدمة الوطن كونه أحد أهم مخرجات عام الخير وإحدى أهم سمات المجتمع الإماراتي وتعزيز قيمة التطوع في المجتمع.

أهداف

وذكر البدواوي أن الفريق مستمر في أعماله التطوعية أهدافه التطوعية، والتي تتضمن المبادرات المجتمعية، وتنطوي على المشاركات والتنظيم للأحداث المجتمعية، والفعاليات الثقافية المحاضرات التوعوية، وورش العمل، والأعمال الإنسانية وتتضمن زيارات المرضى والأسر المتعففة والترميم، مبيناً أن الفريق وضع خطة متكاملة للأعمال التطوعية في عام الخير ونظم ورشة عمل نقاشية بدبي لمناقشة وطرح الأفكار ومقترحات جديدة لعام الخير. كما قام الفريق بالتواصل مع الجهات الحكومية والخاصة بشأن الأعمال التطوعية في عام الخير، إلى جانب زيارات المرضى في المستشفيات، فضلاً عن ترميم 10 بيوت لأسر متعففة، من خلال التعاون مع الجهات الخيرية ورجال الأعمال.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - «نشامى الإمارات» يطلق «العيون الساهرة» أول أيام العيد - البيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - «نشامى الإمارات» يطلق «العيون الساهرة» أول أيام العيد - البيان تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - «نشامى الإمارات» يطلق «العيون الساهرة» أول أيام العيد - البيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الامارات - مواطن يؤسّس متحف ساعات نادرة وثمينة في منزله

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا