ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - اختتام ورشة عمل التصوير الضوئي في العين - البيان

 

 

أخبار الامارات - اختتام ورشة عمل التصوير الضوئي في العين - البيان
أخبار الامارات - اختتام ورشة عمل التصوير الضوئي في العين - البيان

أخبار الامارات - اختتام ورشة عمل التصوير الضوئي في العين - البيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:22 صباحاً

الواقع اون لاين - اختتمت ورشة العمل الخاصة بفنون التصوير الضوئي أعمالها والتي نظمتها جمعية كلنا الإمارات بالتعاون مع دائرة الشؤون البلدية والنقل بمدينة العين ورابطة مصوري الإمارات بمشاركة 65 طالبا وطالبة من مختلف مدارس وجامعات المدينة.

يأتي تنظيم الورشة بمدينة العين في إطار مشروع " بادر" الذي أطلقته جمعية كلنا الإمارات بمناسبة " عام الخير " لتحقيق مجموعة من الأهداف الوطنية والمجتمعية منها تحفيز المشاركة الإيجابية لفئات المجتمع والتشجيع على الأعمال التطوعية وتعزيز حس الولاء والانتماء للوطن والقيادة.

و قدم خبير التصوير الضوئي يوسف الحوسني من رابطة مصوري الإمارات على مدار ثلاثة أيام شرحا وافيا واستعرض تجارب عملية للعديد من الجوانب المتعلقة بفن التصوير الضوئي وكيفية استخدام الكاميرا والتقاط الصور الفنية بمواصفات عالية الجودة وكيفية التحكم بهذه الآلة واستخدامها ضمن أفضل الطرق العلمية والفنية.

من جانبه أكد خميس الخييلي المدير التنفيذي لجمعية كلنا الإمارات أن تنظيم هذه الورشة يأتي ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجمعية وتستهدف من خلالها فئة الشباب من طلبة المدارس والجامعات لتشجعيهم على استثمار أوقاتهم في الإجازة الصيفية لصقل مواهبهم وتدريبهم على كل ما هو نافع ومفيد وهادف والأخذ بيدهم نحو آفاق جديدة من الإبداع والابتكار.

وقال المنتسبون من الطلبة والطالبات إنهم حققوا فائدة كبيرة من خلال هذه الورشة واكتسبوا الكثير من المعلومات عن عالم التصوير الضوئي وكيفية الاستخدام الأمثل للكاميرا .. مشيرين إلى أنهم كانوا بأمس الحاجة لمثل هذه الورشة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - اختتام ورشة عمل التصوير الضوئي في العين - البيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - اختتام ورشة عمل التصوير الضوئي في العين - البيان تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - اختتام ورشة عمل التصوير الضوئي في العين - البيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الامارات - مواطن يؤسّس متحف ساعات نادرة وثمينة في منزله

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا