ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - «ديوا» تنجز 67% من خطوط توزيع المياه

 

 

أخبار الامارات - «ديوا» تنجز 67% من خطوط توزيع المياه
أخبار الامارات - «ديوا» تنجز 67%  من خطوط توزيع المياه

أخبار الامارات - «ديوا» تنجز 67% من خطوط توزيع المياه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:23 صباحاً

الواقع اون لاين - أنجزت هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، 109 كيلومترات من مشروع توريد وتمديد وتدشين شبكات توزيع المياه، بأطوال إجمالية تصل إلى 162 كيلومتراً، أي ما نسبته 67.3% من المشروع، وذلك في مناطق عدة من الإمارة، وبكُلفة إجمالية تقدر بنحو 210 ملايين درهم.

وقال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، سعيد محمد الطاير، إن «الهدف الرئيس للمشروع يتمثل في تطوير شبكات توزيع المياه في منطقة (الخوانيج الثانية) و(تكنوبارك)، ومناطق جديدة أخرى في دبي، ما يسهم في رفع الكفاءة التشغيلية، وتدعيم شبكات توزيع المياه، وزيادة كميات التدفق المائي، لتلبية النمو المتسارع على المياه في مختلف مناطق دبي».

وأضاف: «يشتمل المشروع على تمديد أنابيب لتوزيع المياه من الزجاج المقوى (GRE) بأقطار تراوح بين 100 و450 ملم، لتوفير الإمدادات المستمرة والمستقرة للمياه، في إطار تحقيق تطلعات المتعاملين وكل المعنيين، وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة».

وأوضح أن «تنفيذ المشروع يتم وفق البرنامج المخطط له مسبقاً، ومن المتوقع الانتهاء من الأعمال الخاصة بتمديد وتدشين الشبكات في أواخر عام 2017».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - «ديوا» تنجز 67% من خطوط توزيع المياه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - «ديوا» تنجز 67% من خطوط توزيع المياه تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - «ديوا» تنجز 67% من خطوط توزيع المياه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - «صحة دبي» تبدأ المرحلة الثانية من مشروع «سلامة»
التالى أخبار الامارات - «الداخلية» تشدد العقوبة على استخدام الإطارات غير الصالحة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا