ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - حاكم الشارقة يعتمد إنشاء صندوق ضمان اجتماعي ومعاشات

 

 

أخبار الامارات - حاكم الشارقة يعتمد إنشاء صندوق ضمان اجتماعي ومعاشات
أخبار الامارات - حاكم الشارقة يعتمد إنشاء صندوق ضمان اجتماعي ومعاشات

أخبار الامارات - حاكم الشارقة يعتمد إنشاء صندوق ضمان اجتماعي ومعاشات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 05:54 صباحاً

الواقع اون لاين - اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، مرسوماً بإنشاء وتنظيم صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي ومعاشات ومكافآت التقاعد في إمارة الشارقة، بهدف حفظ أموال المتقاعدين ومعالجة مشكلة الفئات التي لا تستطيع العيش.

وأكد سموه أن «من سيدخل في هذا الصندوق هم الموظفون المواطنون»، مشدداً سموه على أن «صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، ليس له الحق أن يقترض».

وذكر سموه أن «الصندوق جزء من منظومة عمل كبيرة ومتشعبة، هدفها ضمان حياة كريمة ومستقرة للمستهدفين منه»، مضيفاً سموه أن «إيراد الصندوق سيكون من الحكومة، وليس قروضاً»، مؤكداً سموه أن ما يشغله «كيفية الارتقاء بالمواطن لتأمين حياة مستقرة وكريمة له، خصوصاً أن أحوال الناس هي شغلي الشاغل».

وأضاف سموه، خلال مداخلة عبر برنامج «الخط المباشر» على إذاعة وتلفزيون الشارقة، أمس، أن الصندوق سيعالج أوضاع الفئات غير الموظفة، لأن الفئة الموظفة علاجها يأتي بتعديل الكادر الوظيفي، وهذه خطوة من خطوات إصلاح المجتمع والحفاظ على آمنه واستقراره.

وقال سموه إن اتخاذ القرارات يأتي بشكل دقيق، إذ تتم دراسة كل الجوانب الحياتية للمواطنين من مسكن ومشرب ومأكل ووظيفة، كما ننظر إلى الظروف المحيطة بهم، ووجدنا أشخاصاً رواتبهم الشهرية لا تكفيهم، وأشخاصاً لا يعملون أيضاً، كاشفاً أن المنح السكنية سيتم إعطاؤها لمن تبلغ رواتبهم 25 ألف درهم أو أقل، بدلاً من النظام المعتمد سابقاً، وهو لفئة الذين تبلغ رواتبهم 15 ألف درهم فما دون.

وتابع سموه: «وصلنا إلى قناعة بعد دراسة مستفيضة، شملت 66 زوجاً وزوجة، أن من راتبه 25 ألف درهم دون أي استقطاعات يستطيع أن يعيش بشكل مستقر، ومن راتبه أقل من 15 ألفاً، سنتكفل بعلاجه ورفع راتبه، ولا يمكن أن نتركه».

وأضاف سموه أن «الصندوق يعالج، أيضاً، مشكلات الفئات التي لا تستطيع العيش، فهذا الصندوق يستثمر ونحن نزوده بالمال، وليس بالاقتراض، مع العلم بأنني وجدت عند التوقيع (على ميثاق تأسيسه)، أحد بنوده ينص على أنه للصندوق حق الاقتراض، فرفضت ذلك وتم إلغاء هذه المادة».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - حاكم الشارقة يعتمد إنشاء صندوق ضمان اجتماعي ومعاشات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - حاكم الشارقة يعتمد إنشاء صندوق ضمان اجتماعي ومعاشات تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - حاكم الشارقة يعتمد إنشاء صندوق ضمان اجتماعي ومعاشات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مقالات أمراتية - دولة بلا وطن - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا