ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - «الهلال» يستعرض مشروعاته في عدن والمحافظات المحرّرة - البيان

 

 

أخبار الامارات - «الهلال» يستعرض مشروعاته في عدن والمحافظات المحرّرة - البيان
أخبار الامارات - «الهلال» يستعرض مشروعاته في عدن والمحافظات المحرّرة - البيان

أخبار الامارات - «الهلال» يستعرض مشروعاته في عدن والمحافظات المحرّرة - البيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:41 مساءً

الواقع اون لاين - استقبل مدير الهلال الأحمر الإماراتي المهندس محمد الكتبي صباح أمس بمكتبه في عدن، مدير مكتب الصليب الأحمر الدولي في عدن والمحافظات الجنوبية كارلوس باتايس. واستعرض اللقاء جملة من المواضيع تلخصت في شرح الأعمال التي قام بها الهلال الأحمر الإماراتي في عدن والمحافظات المجاورة منذ 2015 وحتى الان هذا "اليوم".


وأشاد مدير مكتب الصليب الأحمر الدولي فرع عدن كارلوس باتايس، بالجهود الإنسانية التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في كافة المدن المحررة. وأضاف إنّهم على اطلاع كامل بمستوى الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للمنظمات الدولية العاملة في اليمن.


ورحب كارلوس في تنفيذ أعمال مشتركة بين منظمة الصليب الأحمر الدولي وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المستقبل. يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تعمل على التنسيق والتواصل مع مختلف المنظمات الدولية والمحلية العاملة في المجال الإنساني باليمن.


مشاريع هيئة
على صعيد متصل، التقى وفد فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت وذلك بمكتبه بمدينة المكلا. وأطلع الوفد الذي ترأسه أحمد النيادي نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، المسؤول اليمني أمس على سير العمل بمشاريع الهيئة ومن بينها مشروع مدينة الشيخ خليفة السكنية المخصص لمتضرري كارثة السيول التي وقعت في العام 2008، وتبنت إنشاءه دولة الإمارات العربية المتحدة وخطط استكماله.


وأعرب محافظ حضرموت خلال اللقاء عن شكره لفريق الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود التي يبذلها ومده يد العون لسكان المدينة، مثمنا حرص الهلال الأحمر على تطبيع الحياة العامة للمواطنين وتخفيف معاناتهم جراء الأزمة التي عاشتها اليمن.


وأعرب النيادي في تصريحات له عقب اللقاء عن شكره للتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية بالمحافظة وجهود المحافظ في هذا الصدد، مؤكدا سعي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتحسين حياة المواطنين اليمنيين في المناطق المحررة وتقديم الدعم الإنساني والإغاثي لهم، إلى جانب تحسين مستوى الصحة والتعليم وإعادة بناء وتأهيل البنية التحتية. يأتي اللقاء ضمن سلسلة لقاءات تجريها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، لبحث وتدارس احتياجات المدينة واستعراض المشاريع قيد التنفيذ التي ترعاها دولة الإمارات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - «الهلال» يستعرض مشروعاته في عدن والمحافظات المحرّرة - البيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - «الهلال» يستعرض مشروعاته في عدن والمحافظات المحرّرة - البيان تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - «الهلال» يستعرض مشروعاته في عدن والمحافظات المحرّرة - البيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مقالات أمراتية - قطر عين إيران - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا