ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - محمد بن زايد.. قدوة العطاء

 

 

أخبار الامارات - محمد بن زايد.. قدوة العطاء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 08:40 صباحاً

الواقع اون لاين - يؤمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بأن روح الإنسان هي أثمن ما في الوجود، وأنه ينبغي علينا جميعاً بذل ما نستطيع في سبيل إنقاذ أرواح الناس من الأمراض التي يمكن الوقاية منها، وأن الاستثمار في القضاء على الأمراض هدف يسعى لتحقيقه شخصياً، ليستكمل مسيرة الوالد المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في مجال الخير والإنسانية، منذ أكثر من 30 عاماً، حينما تعهدت الدولة بدعم الجهود العالمية للقضاء على الأمراض، ويقدم سموه كل أشكال الدعم الممكنة لتعزيز الجهود العالمية الرامية إلى القضاء على الأمراض التي يمكن الوقاية منها.

كما يؤمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بأن لدى قادة العالم الفرصة للقضاء على الأمراض التي يمكن الوقاية منها، بل ومن واجبهم القيام بذلك لتخفيف معاناة البشرية، ومنذ عام 2011 تعهد سموه شخصياً بتقديم 270 مليون دولار، لدعم الجهود العالمية الرامية إلى استئصال الأمراض الفتاكة والمُقعِدة، والقضاء عليها ومكافحتها، بما في ذلك 205 ملايين دولار لدعم حملة استئصال مرض شلل الأطفال، وإسهامات لمصلحة تحالف اللقاح «جافي»، إلى جانب 30 مليون دولار لدعم جهود القضاء على مرض الملاريا، و15 مليون دولار للقضاء على مرض «دودة غينيا».

وفي نوفمبر هذا العام، أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالشراكة مع مؤسسة «بيل ومليندا غيتس»، «صندوق بلوغ آخر ميل»، الذي يستهدف جمع 100 مليون دولار، لتمويل الجهود العاجلة للقضاء على مرض العمى النهري، وداء الفيلاريات اللمفاوي، في بلدان عدة بإفريقيا والشرق الأوسط.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - محمد بن زايد.. قدوة العطاء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - محمد بن زايد.. قدوة العطاء تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - محمد بن زايد.. قدوة العطاء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مقالات أمراتية - دولة بلا وطن - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا