ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - اتهام شاب بالنصب على مديرة بنك

 

 

أخبار الامارات - اتهام شاب بالنصب على مديرة بنك
أخبار الامارات - اتهام شاب بالنصب على مديرة بنك

أخبار الامارات - اتهام شاب بالنصب على مديرة بنك
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:43 مساءً

الواقع اون لاين - دبي(الاتحاد)

باشرت محكمة الجنايات بدبي محاكمة شاب بلا أوراق ثبوتية، اتهمته النيابة العامة بالنصب والاحتيال على مديرة بنك وموظف مواطنين، وغرر بهما وادعى أنه على علاقة مع شخصية اعتبارية نافذة تمكنه من إعفائهما من مديونيتهما، ومنح مديرة البنك مركبة حديثة عوضا عن مركبتها القديمة وكذلك منحة سكنية.

وطالبت النيابة العامة بجلسة أمس بسجنه لمدة 10 سنوات وإبعاده عن الدولة. وأنكر المتهم ما أسند له من اتهامات، وطلبت محامية الدفاع عنه أجلا للاطلاع والاستعداد، فقررت الهيئة القضائية تأجيل القضية إلى 5 نوفمبر المقبل.

وأفردت النيابة العامة تسعة اتهامات، منها قيامه بتزوير صورة خطاب منسوب لمكتب شخصية نافذة بدبي، بشأن الموافقة على سداد مديونية مديرة البنك المجني عليها، وذلك بإدخال تغيير على بيانات المحرر وإضافة اسم المجني عليها ورقم جواز سفرها.

وكما اتهمته بتزوير بطاقة مراجعة لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان بأن أثبت فيه اسم المجني عليها، بادعاء وجود طلب باسمها للحصول على منحة سكنية خلافا للحقيقة. كما زوّر في عرض أسعار خاص بشركة سيارات لشراء مركبة بقيمة 868 ألف درهم ومنحها كهبة لها.

وقالت النيابة:» إن المتهم توصل للاستيلاء لنفسه من المجني عليها على مبلغ نقدي بقيمة 6 آلاف درهم، كما شرع بالاستيلاء على مبلغ ألفي درهم من موظف بوعد بتزويده بكتاب رسمي لإعفائه من مديونيته أسوة بالمجني عليها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - اتهام شاب بالنصب على مديرة بنك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - اتهام شاب بالنصب على مديرة بنك تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - اتهام شاب بالنصب على مديرة بنك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مقالات أمراتية - قطر عين إيران - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا