ست البيت - حيل بسيطة للتخلص من الأرق -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - 4.4 % زيادة أسعار التعليم في أبوظبي العام الماضي

 

 

أخبار الامارات - 4.4 % زيادة أسعار التعليم في أبوظبي العام الماضي
أخبار الامارات - 4.4 % زيادة أسعار التعليم في أبوظبي العام الماضي

أخبار الامارات - 4.4 % زيادة أسعار التعليم في أبوظبي العام الماضي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 01:33 صباحاً

الواقع اون لاين - أفاد مركز الإحصاء في أبوظبي بأن الرقم القياسي لأسعار التعليم في أبوظبي ارتفع بنسبة 4.4% خلال العام الماضي، مقارنة بعام 2016، حيث بلغ الرقم القياسي لأسعار التعليم 104.4% في 2017 مقابل 100% عام 2016.

39.5 %

من ارتفاع الأسعار أسهم فيها التعليم الثانوي.

وأشار المركز في تقرير، أصدره أمس، بعنوان «الرقم القياسي لأسعار التعليم 2017»، إلى أن منطقة العين حققت أعلى نسبة ارتفاع في أسعار أو كلفة التعليم على مستوى إمارة أبوظبي، حيث بلغت نسبة الارتفاع 4.8% العام الماضي مقارنة بعام 2016، تلتها منطقة أبوظبي التي ارتفعت أسعار التعليم فيها بنسبة 4.5%، ثم منطقة الظفرة حيث ارتفعت أسعار التعليم فيها بنسبة 3.9%.

وأوضح المركز أن أسعار مجموعة التعليم الثانوي ارتفعت، خلال العام الماضي، بنسبة 10.6% مسجلة أعلى نسبة ارتفاع مقارنة بالمجموعات الأخرى، لتسهم وحدها بنسبة 39.5% من إجمالي الارتفاع، بينما ارتفعت أسعار مجموعة التعليم الابتدائي وما قبل الابتدائي بنسبة 4.8%، كما ارتفعت أسعار التعليم ما بعد الثانوي غير العالي بنسبة 7.1%.

ووفقاً للتقرير انخفضت أسعار مجموعة التعليم العالي بنسبة 0.2%، ما أدى إلى إسهام هذه المجموعة في الحد من الارتفاع العام لأسعار التعليم، كما انخفضت أسعار مجموعة التعليم غير المحدد بمستوى بنسبة 7.1%، لتسهم أيضاً في الحد من الارتفاع العام.

وأكد مركز إحصاء أبوظبي الأهمية الكبيرة لمشروع الرقم القياسي لأسعار التعليم بأبوظبي في الارتقاء بجودة التعليم، موضحاً أنه يعد من أول المراكز الإحصائية التي تتولى إعداد هذا المؤشر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - 4.4 % زيادة أسعار التعليم في أبوظبي العام الماضي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - 4.4 % زيادة أسعار التعليم في أبوظبي العام الماضي تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - 4.4 % زيادة أسعار التعليم في أبوظبي العام الماضي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مقالات أمراتية - الإدارة الخضراء - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا