أخبار تونس - هذه قيمة زكاة العام الهجري الجديد -
أقتصاد - الذهب ينخفض 5 جنيهات بتعاملات الثلاثاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - الإمارات تطلع على تجربة جمهورية مصر. في مواجهة الإدمان

 

 

أخبار الامارات - الإمارات تطلع على تجربة جمهورية مصر. في مواجهة الإدمان
أخبار الامارات - الإمارات تطلع على تجربة جمهورية مصر. في مواجهة الإدمان

أخبار الامارات - الإمارات تطلع على تجربة جمهورية مصر. في مواجهة الإدمان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 04:05 صباحاً

الواقع اون لاين - أحمد شعبان (القاهرة)

زار وفد من شرطة دبي برئاسة العقيد دكتور إبراهيم محمد الدبل المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب «أقدر»، صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، التابع لوزيرة التضامن الاجتماعي المصرية برئاسة الوزيرة غادة والي رئيس مجلس إدارة الصندوق، للاطلاع على التجربة المصرية في مواجهة مشكلة تعاطي وإدمان المواد المخدرة، وبحث آليات تحقيق التعاون بين تجربة الصندوق وتجربة شرطة دبي وبرنامج خليفة لتمكين الطلاب على صعيد خفض الطلب على المخدرات.

وأكد بيان وزارة التضامن الاجتماعي أمس، أنه تم استعراض تجربة الصندوق في تنفيذ الخطة الوطنية لمكافحة الإدمان والوضع الراهن للمشكلة، ودمج قضية المخدرات في المناهج الدراسية، بهدف رفع الوعي بمخاطر التدخين وتعاطي وإدمان المخدرات بكافة أشكالها وصورها بين الطلاب والمعلمين بمراحل التعليم قبل الجامعي، وكذلك تنفيذ حملة «أنت أقوى من المخدرات»، إضافة إلى زيادة عدد المستشفيات المتخصصة لعلاج مرضى الإدمان إلى 19 مستشفى بعدما كانت 10 مستشفيات قبل 5 سنوات ماضية، فضلا عن دمج المتعافين في المجتمع من خلال توفير قروض تساعدهم على إنشاء مشروعات صغيرة لهم.

وأشاد العقيد الدكتور إبراهيم محمد الدبل رئيس اللجنة الوطنية العليا للوقاية من المخدرات بشرطة دبي، والمنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب في مجال مكافحة المخدرات «أقدر» بتجربة الصندوق في تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات، لافتا إلى أن جمهورية مصر. تمتلك خبرات عالمية في مجال خفض الطلب على المخدرات، وأن التجربة المصرية يجب تعميمها لتستفيد منها العديد من الدول، كما تفقد الدبل والوفد المرافق له الخط الساخن للصندوق «16023»، واطلع على متابعة كيفية تلقي المكالمات من المرضى وأسرهم لعلاجهم بالمجان وفي سرية تامة، حيث تلقى الخط الساخن أكثر من 37 ألف مكالمة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - الإمارات تطلع على تجربة جمهورية مصر. في مواجهة الإدمان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - الإمارات تطلع على تجربة جمهورية مصر. في مواجهة الإدمان تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - الإمارات تطلع على تجربة جمهورية مصر. في مواجهة الإدمان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الامارات - مواطن يؤسّس متحف ساعات نادرة وثمينة في منزله

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا