ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - حالتا وفاة و7 إصابات في حوادث متفرقة بالشارقة

 

 

أخبار الامارات - حالتا وفاة و7 إصابات في حوادث متفرقة بالشارقة
أخبار الامارات - حالتا وفاة و7 إصابات في حوادث متفرقة بالشارقة

أخبار الامارات - حالتا وفاة و7 إصابات في حوادث متفرقة بالشارقة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 05:53 صباحاً

الواقع اون لاين - أحمد مرسي (الشارقة)

توفي شخصان، رجل وامرأة، وأصيب سبعة آخرون، في ثلاثة حوادث مرورية متفرقة وقعت في الشارقة خلال اليومين الماضيين، بالإضافة لحادث في موقع عمل قيد الإنشاء.

وتلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغات بالحوادث، حيث نتج عن أحدها وفاة سيدة وإصابة أربع أخريات، من الجنسية الهندية، في حادث تدهور مركبة على طريق مليحة قبل الجبلين في المنطقة الوسطى، الذيد ومليحة والمدام.

وفور ورود البلاغ، انتقلت سيارات الإسعاف الوطني للموقع وتم نقل المصابات لمستشفى الذيد لتلقي العلاج، كما نقلت جثة المتوفية للمستشفى أيضاً لإنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم جثمانها لذويها.

وفي واقعة ثانية، توفي شخص من الجنسية البنغالية 30 سنة في موقع تحت الإنشاء بمنطقة مويلح، حيث قام مركز شرطة الغرب بالمتابعة، وتم نقل الجثة إلى المختبر الجنائي، للتعرف إلى أسباب الوفاة.

كما تلقت غرفة العمليات في القيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغين، منفصلين، بإصابة ثلاثة أشخاص في حادثي دهس متفرقين، كان الأول بالمنطقة الصناعية الرابعة بالإمارة وأصيب فيه شخصان، الأول باكستاني (30 سنة) حالته بليغة والثاني هندي (24 سنة) حالته متوسطة تم نقلهما إلى مستشفى القاسمي ويتلقيان العلاج حالياً.

وفي الحادث الثاني أصيبت سيدة من الجنسية الهندية 35 سنة في حادث دهس بمنطقة اليرموك، تم نقلها بمستشفى القاسمي بالإمارة وحالتها بليغة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - حالتا وفاة و7 إصابات في حوادث متفرقة بالشارقة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - حالتا وفاة و7 إصابات في حوادث متفرقة بالشارقة تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - حالتا وفاة و7 إصابات في حوادث متفرقة بالشارقة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - تخصيص نقطة توزيع يحل مشكلات توزيع الزي المدرسي في رأس الخيمة
التالى أخبار الامارات - «الكاتب العدل» ينجز إلكترونياً 98% من المعاملات في شهرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا