سنت الكل - أطعمة تسبب لك ظهور البثور السوداء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - «أصدقاء السكري» تطلق حملة «وقاية وتعايش»

 

 

أخبار الامارات - «أصدقاء السكري» تطلق حملة «وقاية وتعايش»
أخبار الامارات - «أصدقاء السكري» تطلق حملة «وقاية وتعايش»

أخبار الامارات - «أصدقاء السكري» تطلق حملة «وقاية وتعايش»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 07:05 صباحاً

الواقع اون لاين - الشارقة (الاتحاد)

أطلقت جمعية أصدقاء السكري، في إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، وبالتعاون مع مستشفى الجامعة بالشارقة، حملة «وقاية وتعايش»، بهدف رفع وعي الجمهور حول مرض السكري، وتشجيعهم على تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة لتقليل فرص إصابتهم بهذا المرض.

وستتواصل الحملة حتى منتصف شهر سبتمبر المقبل، في عدد من المراكز التجارية والأماكن العامة في الشارقة، وتتضمن تقديم الفحوص المجانية لضغط الدم، وهشاشة العظام، ونسبة السكري في الدم، وقياس كتلة الجسم، بالإضافة إلى الاستشارات التثقيفية والتوعوية بمشاركة اختصاصيين ومثقفين صحيين.

وقالت خولة الحاج، رئيس جمعية أصدقاء السكري: «تعد هذه الحملة من أبرز الفعاليات السنوية التي تنظمها الجمعية، وتهدف من خلالها إلى توعية الجمهور حول مرض السكري، وأسبابه، وأعراضه، وكيفية الحد من انتشاره، وتقديم الفحوص المجانية لهم، وذلك انطلاقاً من جهودها لتعزيز الرعاية الصحية في المجتمع». وأكد الدكتور نجيب عبد الرحيم، استشاري أول طب الأطفال واستشاري أمراض السكري بمستشفى الجامعة، على أهمية هذه الحملة في التوعية بهذا المرض الذي يصيب معظم فئات المجتمع وخاصة البالغين، مشيراً إلى أن تعريف الناس بأساليب الوقاية من السكري تقلل كثيراً فرص الإصابة به. وللمرة الأولى، تتضمن الحملة هذا العام تقديم حسم بنسبة 50% للحالات الجديدة التي يتم اكتشافها خلال الفحوص المجانية، حيث سيتم تحويلها إلى مستشفى الجامعة بالشارقة، من أجل متابعة العلاج، بعد الحصول على تشخيص دقيق من الأطباء والاختصاصيين في المستشفى.

وتعمل جمعية أصدقاء السكري التي تأسست عام 2008، على توعية وتثقيف المجتمع بطرق الوقاية والتعايش مع مرض السكري النوعين الأول والثاني، بالإضافة إلى دعم هؤلاء المرضى، وهي تستند في عملها على مجموعة كبيرة من المتطوعين من مختلف القطاعات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - «أصدقاء السكري» تطلق حملة «وقاية وتعايش» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - «أصدقاء السكري» تطلق حملة «وقاية وتعايش» تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - «أصدقاء السكري» تطلق حملة «وقاية وتعايش» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الامارات - مواطن يؤسّس متحف ساعات نادرة وثمينة في منزله

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا