ست البيت - وصفة للحصول على بشرة ناعمة في الشتاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - «الاتحادية للمواصلات» تنجز 109 آلاف معاملة في 8 أشهر

 

 

أخبار الامارات - «الاتحادية للمواصلات» تنجز 109 آلاف معاملة في 8 أشهر
أخبار الامارات - «الاتحادية للمواصلات» تنجز 109 آلاف معاملة في 8 أشهر

أخبار الامارات - «الاتحادية للمواصلات» تنجز 109 آلاف معاملة في 8 أشهر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:39 مساءً

الواقع اون لاين - محمد الأمين (أبوظبي)

أنجزت الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، 109آلاف و585 معاملة، تضمنت الرخص والبطاقات التشغيلية والتراخيص الملاحية للسفن، وقوارب النزهة، وخدمات شؤون البحارة، وذلك وفق الشروط الجديدة التي تركز على التقليل من زيارات المتعاملين للخدمات الأكثر استخداماً.

وأشارت «الهيئة» إلى أن هذا الإنجاز يأتي في إطار السعي إلى الارتقاء بالخدمات التي تقدّمها لمتعامليها وحرصها على مواصلة تطوير مختلف جوانب عملها المؤسسي، لتسهيل وصول المتعاملين إليها، وتوفير الخدمات للناس على مدار الساعة وفي أي موقع يوجدون فيه.

وبينت «الهيئة» أن الزمن المستغرق في إنجاز هذه المعاملات عبر الموقع لا يتجاوز خمس دقائق في الحالات الطبيعية، لافتة إلى أنها تسعى إلى إنجاز العمل المهم والكبير وفق السرعة المطلوبة وبطريقة يفهمها الجميع.

وأشارت «الهيئة» إلى أن الموظف يستطيع التعامل مع النظام حتى من خارج الدوام تسهيلاً على المراجعين، فالموظف في إمارة رأس الخيمة يقوم بإنجاز معاملات تابعة لإمارة أبوظبي وجميع الموظفين يقدمون خدماتهم على مستوى الدولة وليس على مستوى الإمارة التي يتبعها الموظف، وذلك لتحقيق سعادة المتعاملين بالتقليل من الوقت الضائع لزيارة المراكز أو الانتظار في الطابور لإنجاز المعاملات، مشيرة إلى أن الضغط الذي كانت تعانيه المراكز خف كثيراً.

وكانت «الهيئة» أطلقت برنامج الشهادات الإلكترونية، لتحقيق مؤشر التقليل من زيارات المتعاملين، وتم إعداد دليل استرشادي لاستخدام تلك الخدمات بثلاث لغات، وهي العربية والإنجليزية ولغة الأوردو، وهي متوافرة على الموقع الإلكتروني. وذلك في إطار سعي «الهيئة» الدائم لتحسين تجربة المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات التي تلبي متطلباتهم، وتماشياً مع رؤية إدارة خدمة المتعاملين التي تهدف إلى أن تكون أفضل جهة حكومية في مجال خدمة المتعاملين.

وحققت «الهيئة» قفزة نوعية في مجال الرضا عن خدماتها الإلكترونية والذكية، بعد نجاح برنامج الخدمات الذكية في تسهيل وصول زواره ومستخدميه إلى الخدمات التي يرغبون في الحصول عليها بما يوفر عليهم الوقت والجهد ويجنبهم عناء البحث، مشددة على أن مهمة إدارة خدمة المتعاملين تقضي بالارتقاء بتجربة المتعامل وترسيخ ثقافة السعي لتحقيق التميز والبحث عن طرق مبتكرة لوضع المتعامل دائماً في المقام الأول، كما أن التقييم المستمر لأداء الموظفين والعمليات والإجراءات والوسائل التكنولوجية المستخدمة هو السبيل الرئيس لتطوير الخدمات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - «الاتحادية للمواصلات» تنجز 109 آلاف معاملة في 8 أشهر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - «الاتحادية للمواصلات» تنجز 109 آلاف معاملة في 8 أشهر تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - «الاتحادية للمواصلات» تنجز 109 آلاف معاملة في 8 أشهر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - كاريكاتير
التالى مقالات أمراتية - قطر عين إيران - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا