أخبار تونس - المهندسون في إضراب بيومين -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - 20 ألف بلاغ عبر «كلنا شرطة» في دبي العام الماضي

 

 

أخبار الامارات - 20 ألف بلاغ عبر «كلنا شرطة» في دبي العام الماضي
أخبار الامارات - 20 ألف بلاغ عبر «كلنا شرطة» في دبي العام الماضي

أخبار الامارات - 20 ألف بلاغ عبر «كلنا شرطة» في دبي العام الماضي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 01:07 صباحاً

الواقع اون لاين - كشفت إحصاءات شرطة دبي أن عدد المُحملين لتطبيقها على الهواتف الذكية بلغ مليونين و681 ألفاً و855، فيما تمكن المتعاملون من إجراء 472 ألفاً و634 معاملة بطريقة ذكية وسهلة عبر التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني، خلال العام الماضي، وبلغ عدد البلاغات التي تم استلامها عبر خدمة «كلنا شرطة» خلال الفترة ذاتها، 20 ألفاً و367 بلاغاً.

ونوّه القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، بجهود جميع العاملين في الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، بما حققته من نتائج متميزة في التحول الذكي للخدمات المقدمة إلى أفراد الجمهور، وحصولها على 32 جائزة عالمية وخليجية ومحلية خلال العام الماضي. ولفت إلى جهود الإدارة، خلال العام الماضي، في إعداد الخطة الاستراتيجية للذكاء الاصطناعي في شرطة دبي (2018-2021)، تنفيذاً لاستراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي، التي تعد أول مشروع ضخم ضمن مئوية الإمارات 2071، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، موضحاً أن الخطة الاستراتيجية للذكاء الاصطناعي تهدف إلى التغيير في المجالات الشرطية والأمنية كافة، وتطوير وإعداد أفضل التقنيات لأدوات الذكاء الاصطناعي التي تخدم الجمهورين الداخلي والخارجي، وإعداد وتأهيل الموظفين أكاديمياً، وصقل مهاراتهم للتعامل مع أنظمة الذكاء الاصطناعي.

• 32 جائزة حصدتها الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي خلال العام الماضي.

فيما أكد مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، العميد خالد ناصر عبدالرزاق الرزوقي، أن الإدارة استطاعت أن تحقق إنجازات عالمية وتحصد جوائز عدة، خلال العام الماضي، إذ بلغ عددها 32 جائزة، بواقع 20 جائزة عالمية، وجائزة خليجية، و10 جوائز محلية.

وأضاف أن المعاملات التي تم إنجازها على الهواتف الذكية، حتى نهاية العام الماضي بلغت 472 ألفاً و634 معاملة، من بينها 333 ألفاً و572 معاملة عبر التطبيق الذكي، فيما بلغ عدد معاملات دفع المخالفات المرورية عبر جميع قنوات شرطة دبي الذكية 557 ألفاً 309 مخالفات.

وأشار الرزوقي إلى أن شرطة دبي أصدرت، خلال العام الماضي، 113 ألفاً و372 تقرير حادث مروري بسيط عبر خدمة «الإبلاغ عن الحوادث المرورية البسيطة»، المتوافرة عبر تطبيق شرطة دبي الذكي، التي تُمكّن السائقين من الإبلاغ عن الحوادث من تلقاء أنفسهم من دون الحاجة إلى انتظار سيارة الشرطة، ما يسهم في منع وقوع الازدحامات المرورية والانتظار في الطريق.

وبين أن المتعاملين قدموا 93 ألفاً و119 بلاغاً عن «حوادث مرورية وحوادث مجهولة» من خلال التطبيق، خلال العام الماضي، فيما قدم متعاملون 20 ألفاً و253 بلاغاً عن حوادث مرورية وحوادث مجهولة عبر الموقع الإلكتروني لشرطة دبي.

وأوضح أن خدمة «عين الشرطة» الهادفة إلى إسهام أفراد المجتمع في حفظ الأمن والحد من الجريمة، والإبلاغ عن التجاوزات غير القانونية، استقبلت، خلال العام الماضي، 14 ألفاً و904 بلاغات، من بينها 13 ألفاً و904 بلاغات عبر تطبيق شرطة دبي الذكي، و403 بلاغات عبر الموقع الإلكتروني.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - 20 ألف بلاغ عبر «كلنا شرطة» في دبي العام الماضي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - 20 ألف بلاغ عبر «كلنا شرطة» في دبي العام الماضي تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - 20 ألف بلاغ عبر «كلنا شرطة» في دبي العام الماضي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - «الموارد البشرية» تنفذ برنامجاً لتعزيز أهمية العمل في القطاع الخاص
التالى أخبار الامارات - «التربية» تطلق «الثورة الصناعية» لمواكبة تطوّرات التكنولوجيا الحديثة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا