سيارات - جمارك السيارة «بيجو 308» موديل 2018 -
تكنولوجيا - ميزو الصينية تطرح هاتفا بميزة فريدة -
رياضة - سموحة ضيفا ثقيلا على النصر بالدوري -
رياضة - سوانزي ينهي سلسلة اللا هزيمة لليفربول -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - توقعات بسقوط أمطار الان هذا "اليوم" شمال الدولة

 

 

أخبار الامارات - توقعات بسقوط أمطار الان هذا "اليوم" شمال الدولة
أخبار الامارات - توقعات بسقوط أمطار الان هذا "اليوم" شمال الدولة

أخبار الامارات - توقعات بسقوط أمطار الان هذا "اليوم" شمال الدولة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 05:39 صباحاً

الواقع اون لاين - هالة الخياط (أبوظبي)

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن تزداد كميات السحب على بعض المناطق الشمالية والجزر الان هذا "اليوم"، وقد تسقط بعض الأمطار الخفيفة صباحاً خاصة أقصى شمال الدولة، وتميل درجات الحرارة للانخفاض.

وأفاد المركز أن الطقس الان هذا "اليوم" سيكون غائماً جزئياً ومغبراً بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة على أغلب مناطق الدولة، مثيرة للغبار والأتربة وقوية على البحر وتخف سرعتها تدريجياً من بعد ظهر الاثنين لتصبح معتدلة السرعة على اليابسة ونشطة أحياناً على البحر، سرعتها من 25 إلى 35 تصل إلى 55 كم/‏ س على البحر.

فيما يكون البحر مضطرباً إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي حيث يصل ارتفاع الموج إلى 10 أقدام في العمق يصبح متوسطاً تدريجياً من ليل غد الاثنين ومضطرباً في بحر عمان يصبح متوسطاً غداً الاثنين.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً بوجه عام ومغبراً أحياناً، والرياح معتدلة السرعة بوجه عام، نشطة أحياناً نهاراً فوق البحر، وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل وفي الصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية والساحلية، مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف، فيما يكون البحر مضطرب الموج في البداية إلى متوسط من بعد الظهر في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

أما بعد غد الثلاثاء فيصبح الطقس رطباً ليلاً وفي الصباح مع فرصة لتشكل الضباب أو الضباب الخفيف على مناطق متفرقة خاصة الغربية، وغائماً جزئياً إلى صحو. ... المزيد

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - توقعات بسقوط أمطار الان هذا "اليوم" شمال الدولة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - توقعات بسقوط أمطار الان هذا "اليوم" شمال الدولة تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - توقعات بسقوط أمطار الان هذا "اليوم" شمال الدولة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - 60 مبادرة لتحقيق السلامة المرورية بطرق دبي
التالى أخبار الامارات - 3 مشاريع تترشح للمرحلة النهائية من جائزة «حمدان اليونسكو»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا