ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - شرطة دبي تختتم برنامج «أمنكم.. سعادتنا»

 

 

أخبار الامارات - شرطة دبي تختتم برنامج «أمنكم.. سعادتنا»
أخبار الامارات - شرطة دبي تختتم برنامج «أمنكم.. سعادتنا»

أخبار الامارات - شرطة دبي تختتم برنامج «أمنكم.. سعادتنا»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 07:05 صباحاً

الواقع اون لاين - اختتمت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، ممثلة بإدارة التوعية الأمنية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومجلس السعادة والإيجابية، فعاليات الأسبوع الثالث من برنامج «أمنكم.. سعادتنا». وأكدت وكيل الوزارة المساعد لقطاع الرعاية والأنشطة، الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي، أن البرنامج الشتوي مثّل رحلة ترفيهية ثقافية علمية لطلبة المدارس في إطار توعوي خارج عن المألوف، وهو أحد أهم البرامج الشتوية المقدمة للأطفال والنشء، وقد تميز بأسلوب طرحه المختلف، وتعامل أفراد الشرطة مع الطلبة داخل أروقة شرطة دبي، الأمر الذي عزز علاقتهم بأفراد الأمن ومنحهم ثقافة أمنية مهمة.

بدوره، أكد مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، العميد خالد شهيل، حرص شرطة دبي على تفعيل دورها في تقديم خدمات مجتمعية أمنية تستثمر في النشء والشباب، مؤكداً أن شرطة دبي رائدة في إطلاق ودعم الأنشطة الطلابية خلال الإجازات الصيفية والشتوية أيضاً، من برامج تعليمية وتثقيفية وتوعوية بقالب ترفيهي يحفزهم على المشاركة والانخراط والتعلم.

من جانبه، قال مدير إدارة التوعية الأمنية، بطي الفلاسي، إن البرنامج يعمل على تعميق شعور الطلبة بالولاء والانتماء، وتنشئتهم تنشئة واعية يتحلون فيها بالسلوكيات المجتمعية الإيجابية، وتوعيتهم بكيفية التعامل مع المواقف بما يقتضيه القانون، واكتسابهم صفات الانضباط والنظام وإدارة الوقت وتحمل المسؤولية والثقة بالنفس.

يذكر أن برنامج «أمنكم.. سعادتنا» تضمن برامج توعوية ومحاضرات تثقيفية تتعلق بالجوانب المرورية في إطار يتسم بالمرح والمتعة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - شرطة دبي تختتم برنامج «أمنكم.. سعادتنا» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - شرطة دبي تختتم برنامج «أمنكم.. سعادتنا» تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - شرطة دبي تختتم برنامج «أمنكم.. سعادتنا» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - الدرّاجات النارية تثير قلق مرتادي شاطئ «اللؤلؤية»
التالى أخبار الامارات - صواريخ إيران لن تنقذ الحوثيين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا