ست البيت - حضري بطاطس بـ"شكل وحشوة جديدة" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - مسابقات توثق الحدث بالكلمة والصورة

 

 

أخبار الامارات - مسابقات توثق الحدث بالكلمة والصورة
أخبار الامارات - مسابقات توثق الحدث بالكلمة والصورة

أخبار الامارات - مسابقات توثق الحدث بالكلمة والصورة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 08:42 صباحاً

الواقع اون لاين - يشرف مركز زايد للدراسات والبحوث التابع للنادي على مسابقة المهرجان الشعرية المخصصة هذا العام، وقد اختارت اللجنة في هذه الدورة أن يكون موضوع الجائزة «زايد والإمارات» تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، وتماشياً مع إعلان عام 2018 «عام زايد».

وحددت اللجنة عدداً من الشروط للمشاركة في المسابقة، أبرزها ضرورة المشاركة بقصيدة نبطية لا تقل عن 15 بيتاً ولا تزيد على 20 بيتاً، ولم يسبق نشرها أو الاشتراك بها في أي مسابقة أخرى، وأن تكون القصيدة عن «زايد والإمارات» ولن ينظر في القصائد التي تتناول أغراضاً أخرى.

وذكرت اللجنة أنه سيتم استبعاد المشاركات غير الملتزمة بالضوابط الفنية للقصيدة النبطية من حيث الموضوع والوزن والقافية، مشيرة إلى أن المسابقة مفتوحة أمام الشعراء والشاعرات من سن 16 فما فوق لأبناء دولة الإمارات ومواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقالت: إنه سيتم اختيار أفضل خمس قصائد مشاركة في المسابقة ودعوة الفائزين لإلقاء قصائدهم أمام الفريق المشرف على المسابقة، وقد خصصت جوائز قيّمة للفائزين، حيث سيمنح الفائز بالمركز الأول رمزاً وسيارة فاخرة، ويحصل الأربعة الآخرون على جوائز نقدية قيّمة.

وبينت اللجنة أن المشاركات ستقبل عبر البريد الإلكتروني فقط «[email protected]» على أن يحدد فيها الاسم والجنسية ورقم الهاتف المتحرك، مؤكدة أنه سيتم استبعاد المشاركات غير المستوفية للشروط أعلاه، وذكرت أن آخر موعد لاستقبال المشاركات هو 26 يناير 2018.

مسابقة التصوير ... المزيد

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - مسابقات توثق الحدث بالكلمة والصورة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - مسابقات توثق الحدث بالكلمة والصورة تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - مسابقات توثق الحدث بالكلمة والصورة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - عرض مسرحية «حديقة الخير» و«علوم بوغلوم»
التالى أخبار الامارات - http://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2018-01-21-1.3165081

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا