ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - الظاهري يتفقد سير العمل في «مرور وترخيص العين»

 

 

أخبار الامارات - الظاهري يتفقد سير العمل في «مرور وترخيص العين»
أخبار الامارات - الظاهري يتفقد سير العمل في «مرور وترخيص العين»

أخبار الامارات - الظاهري يتفقد سير العمل في «مرور وترخيص العين»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 10:05 صباحاً

الواقع اون لاين - العين (الاتحاد)

اطلع العميد علي خلفان الظاهري مدير قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي على الخطط التطويرية في إدارتي المرور وترخيص السائقين والآليات في العين وجهود تحقيق السلامة المرورية.

واستمع الظاهري خلال تفقده سير العمل في مرور العين، إلى شرح من العقيد أحمد محمد الزيودي مدير إدارة مرور العين عن المقترحات التطويرية، وسرعة إنجاز المعاملات وإسعاد المتعاملين ضمن رؤية شرطة أبوظبي.

كما شهد مدير قطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي الحفل الذي أقامته إدارة مرور العين بتكريم 36 من الضباط وضباط الصف والأفراد المتميزين في الإدارة، بحضور العقيد أحمد محمد الزيودي مدير الإدارة، والمقدم محسن سعيد المنصوري نائب مدير الإدارة والمقدم مطر عبدالله المهيري رئيس قسم التحقيق والحوادث الجسيمة في الإدارة وعدد من الضباط.

وأكد أن هذا التكريم يأتي في إطار رؤية واستراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي لتحفيز وتشجيع العاملين المتميزين لكي يكونوا قدوة ومثالا يحتذى به للآخرين في أداء العمل بتفان وإخلاص وخدمة أمن الوطن.

وقال العقيد أحمد الزيودي إن هذا التكريم يأتي تقديرا لجهود المكرمين في تطوير وتحسين العمل، وحافزا لهم على بذل مزيد من الجهد لتطوير العمل الشرطي، وقام العميد الظاهري بتوزيع الشهادات على المكرمين.

واطلع مدير قطاع العمليات المركزية خلال اجتماع في إدارة ترخيص السائقين والمركبات في العين، على مؤشرات الأداء وإجراءات وآليات سير العمل ، والجهود المبذولة لإنجاز معاملات الجمهور بالسرعة المطلوبة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - الظاهري يتفقد سير العمل في «مرور وترخيص العين» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - الظاهري يتفقد سير العمل في «مرور وترخيص العين» تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - الظاهري يتفقد سير العمل في «مرور وترخيص العين» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - شرطة دبي: قبول أصحاب الهمم في «إعداد المدربين»
التالى أخبار الامارات - شرطة رأس الخيمة ترسم البسمة على وجوه 150 يتيماً

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا