ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مقالات أمراتية - حاجة للاعتراف - البيان

 

 

مقالات أمراتية - حاجة للاعتراف - البيان
مقالات أمراتية - حاجة للاعتراف - البيان

مقالات أمراتية - حاجة للاعتراف - البيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 02:23 صباحاً

الواقع اون لاين - يحتفل العالم في العاشر من أكتوبر كل عام، باليوم العالمي للصحة النفسية، الذي يأتي هذا العام تحت شعار «الإسعافات النفسية الأولية». وفي هذا المضمار أطلقت العديد من الجهات ومقدمي الخدمات الصحية بالدولة، برامج وأنشطة متخصصة للمساعدة في نشر هذه الرسالة وتوعية الناس بشأن أهمية الصحة النفسية.

من هذا المنطلق فأنا التزم وأتعهد كفرد مواطن بأن أكون جزءاً من هذه الحملات التي أرى أن هناك حاجة كبيرة إليها، وخصوصاً إذا ما عرفنا أن انخفاض مستويات الاعتراف بالاضطرابات النفسية الشائعة يُفضي إلى خسائر اقتصادية تتجاوز قيمتها تريليون دولار أميركي كل عام.

وأود أن أشير إلى أن نموذج تقديم الرعاية الصحية النفسية يؤثر بصورة كبيرة على البيئة التي يتم من خلالها تقديم هذه الرعاية. فغالباً ما يتم تقديم العلاج في الوقت الحالي في المستشفى بدلاً من تقديمه من خلال المشاركة المجتمعية، وهو ما سأسعى إلى العمل على تطبيقه ضمن مشروعي ومسؤوليتي الاجتماعية. فنحن كشعب إماراتي له تقاليد راسخة تركز على مفهوم الأسرة والمجتمع المتماسك. وبالتالي فإننا نلجأ إلى أفراد أسرتنا عندما نحتاج إلى المساعدة.

فالمشكلات النفسية مثل القلق والاكتئاب هي مشكلات شائعة ولكن هل تعرف كيف تكتشف أعراضها إذا ظهرت على أحد أفراد أسرتك؟ ومن خلال تثقيف وتوعية أنفسنا بشأن الأمراض النفسية والأعراض التي نبحث عنها، يمكننا أن نساعد في العناية بصحة أهلنا والمقربين منا بواسطة تقديم الدعم والعلاج.

ولأنني عضو في زمالة صحافة «روزالين كارتر» أسعى لمشاركة نشطة في تبني تعزيز مفهوم الصحة النفسية في مجتمع الإمارات، فإنه من المهم بالنسبة لي على وجه الخصوص أن أقدم الدعم للمبادرات والحملات التي ستعمل على تحسين صور الصحة النفسية في المجتمع ككل. وقد كان وضع الإستراتيجية الوطنية خطوة كبيرة للإمام لكونه سيساهم في حدوث تحول جذري في نهج التعامل مع الرعاية الصحية النفسية من داخل الأسرة وداخل مجتمعنا عموماً.

والآن فإن الأمر متروك لنا جميعاً لكي نجعل من تلك الإستراتيجية واقعاً ملموساً من خلال العمل معاً وإعادة النظر في مواقفنا تجاه الصحة النفسية سواء على شكل خدمات مؤسسية أو أهلية في البيت أو عبر تعليم أطفالنا الصغار أو في داخل بيئة العمل أو البيئات الخارجية حتى. كما أنه وفي نفس الوقت، فإنني أتمنى أن تتغير أيضاً مواقف الناس تجاه الأمراض النفسية لخلق بيئة يمكن فيها للجميع الحصول على الرعاية التي يحتاجونها بدون خوف أو قلق من وصمة العار، ولكن سيحدث ذلك فقط عندما يتعهد كل واحد منا في تبني نهج «يبدأ معك».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مقالات أمراتية - حاجة للاعتراف - البيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مقالات أمراتية - حاجة للاعتراف - البيان تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مقالات أمراتية - حاجة للاعتراف - البيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مقالات أمراتية - قطر عين إيران - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا