ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - مسؤولة نيوزيلندية تشيد بإنجازات المرأة الإماراتية

 

 

أخبار الامارات - مسؤولة نيوزيلندية تشيد بإنجازات المرأة الإماراتية
أخبار الامارات - مسؤولة نيوزيلندية تشيد بإنجازات المرأة الإماراتية

أخبار الامارات - مسؤولة نيوزيلندية تشيد بإنجازات المرأة الإماراتية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 02:25 صباحاً

الواقع اون لاين - أبوظبي (وام)

بحثت نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، وماريا جونسون مدير عام ليتل سكول والتعليم مدى الحياة في نيوزيلندا سبل تعزيز التعاون في مجال تمكين المرأة، وكيفية توظيف الإمكانات البشرية والمادية والفنية للطرفين لتحقيق التعاون، إضافة إلى إمكانية توسيع مجالات التعاون مع الاتحاد النسائي.

واطلعت الضيفة النيوزيلاندية والوفد المرافق لها - خلال زيارتها الاتحاد النسائي أمس الأول - على جهود الاتحاد لتمكين المرأة الإماراتية.

وقالت السويدي في تصريح لها، عقب الاجتماع الذي حضرته الريم الفلاسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة - إنها قدمت شرحاً وافياً للضيفة عن أهم المبادرات والإنجازات للمرأة الإماراتية ومن ضمنها «مبادرة الطفل الرقمي» التي تساهم في نشر الثقافة الإلكترونية وإبراز أهمية دور التكنولوجيا في صناعة المستقبل والتي تتزامن مع تطلعات القيادة الرشيدة في الدولة وانطلاقاً من حرص سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة على بناء قدرات المرأة وتمكينها من تحصيل المعرفة وتشجيع الابتكار والبحث والتطوير.

وأشارت إلى أن الاتحاد النسائي لم يأل جهداً في ربط تقدم المرأة مع التقنيات الحديثة لتترجم رؤية الدولة بتحقيق التنمية المستدامة وبناء اقتصاد معرفي داعم للابتكار لتنشئة جيل مبتكر منتج قادر على صناعة حلول إبداعية لقضايا مستقبلية وتحتوي على العديد من الفعاليات تتمثل بحملات توعوية وبرامج صيفية ومحاضرات ومنتديات وورش تدريبية وملتقيات فكرية.

من جهتها، أشادت المسؤولة النيوزيلاندية بالتقدم المحرز في مجال قضايا المرأة، خاصة التعليم وتقلدها للمناصب العليا والقيادية والفنية وقطاع الأعمال ومشاركتها الفاعلة في مسيرة التنمية التي أصبحت تضاهي الكثير من دول العالم المتقدم، ويعتبر ذلك فخراً للأمة العربية.

وأعربت عن إعجابها بما شاهدته خلال جولتها في أقسام وإدارات الاتحاد النسائي من نماذج تؤكد التقدم المحرز للمرأة الإماراتية.

وزارت والوفد المرافق لها قاعة الجوهرة في الاتحاد النسائي، وأبدوا إعجابهم بالأوسمة والجوائز التي حصلت عليها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك من جهات عالمية ومحلية عدة؛ نظراً لما تقدمه من أعمال جليلة في المجالات الإنسانية.كما زارت المعرض الدائم في مقر الاتحاد النسائي، وشاهدت مظاهر الحياة اليومية سابقاً للأسرة الإماراتية وتعرفت على العادات والتقاليد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - مسؤولة نيوزيلندية تشيد بإنجازات المرأة الإماراتية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - مسؤولة نيوزيلندية تشيد بإنجازات المرأة الإماراتية تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - مسؤولة نيوزيلندية تشيد بإنجازات المرأة الإماراتية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مقالات أمراتية - قطر عين إيران - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا