ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - «نجاح أبوظبي» يقدم دورات تعليمية مجانية للزوار وأفكاراً عن المستقبل

 

 

أخبار الامارات - «نجاح أبوظبي» يقدم دورات تعليمية مجانية للزوار وأفكاراً عن المستقبل
أخبار الامارات - «نجاح أبوظبي» يقدم دورات تعليمية مجانية للزوار وأفكاراً عن المستقبل

أخبار الامارات - «نجاح أبوظبي» يقدم دورات تعليمية مجانية للزوار وأفكاراً عن المستقبل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 04:07 صباحاً

الواقع اون لاين - أبوظبي (الاتحاد)

قالت اللجنة العليا المنظمة لمعرض «نجاح أبوظبي 2017»، إن الدورة الـ 11 ستشهد تنوعاً في الفعاليات المقدمة للطلبة وعائلاتهم من مواطنين ومقيمين وزائرين من مختلف الجنسيات، حيث سيمنح الزوار فرصة لالتقاء 160 جامعة تمثل أعرق الجامعات العالمية، إلى جانب توفير المزيد من خيارات الترفية واللعب والدورات التعليمية المجانية التي تعزز مهارات الطلبة وتمنحهم فكرة عن مستقبل التعليم على مستوى العالم، وذلك خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الجاري، بتنظيم من شركة «إنفورما» للمعارض، والراعي التعليمي دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

وأكدت اللجنة المنظمة أن الدورة الحالية من «نجاح» تتضمن المزيد من الدورات وورش العمل المجانية في العديد من المجالات التي تتناسب مع الطلبة وذويهم، وتصقل مهاراتهم الحياتية، وستشهد منافسة بين الجامعات لتقديم الأفضل للزوار وذلك من خلال طرح مسابقة «أفضل جامعة لعام 2017، بالإضافة إلى تقديم «منطقة المعرفة نصائح حول السنة الأولى في الجامعة والحياة في الحرم الجامعي، من حيث التحضير لما قبل الجامعة ودخول الجامعة والمرور بكافة المراحل الدراسية فيها، مشيراً إلى أن هذه الدورات يقدمها خبراء ومختصون من الجامعات المشاركة والشركاء الاستراتيجيين والداعمين والرعاة في المعرض. وأشارت إلى أن معرض نجاح لم يعد مجرد حدث يجمع أعرق الجامعات العالمية فحسب، بل بات حدثاً تفاعلياً متكاملاً يستهدف كافة أفراد الأسرة، فيضم المعرض فعاليات متنوعة إلى جانب ما تعرضه الجامعات والجهات المشاركة من معلومات متكاملة ومعرفة حول التعليم الجامعي.

وأوضحت أن المعرض سيفتتح أبوابه أمام كافة الزوار يوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري من الساعة 9 صباحاً وحتى 4 مساءً، وستخصص الفترة الصباحية من يوم الخميس 26 أكتوبر للنساء فقط، وذلك من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً، ويستمر المعرض أمام كافة الزوار من 12 ظهراً حتى 4 مساءً، أما يوم الجمعة 27 أكتوبر فسيفتح المعرض أبوابه أمام جميع الزوار من الساعة 2.30 بعد الظهر وحتى 9.30 ليلا، مع الإشارة إلى أن المعرض مفتوح لجميع الجنسيات.

وأفادت اللجنة المنظمة أنه وكجزء من حرص القائمين على المعرض على دعم الطلبة المحتاجين والجمعيات الخيرية وكذلك تعزيز القراءة، فقد تم تخصيص مكان خاص بالمعرض للتبرع بالكتب، وسيكون الجناح بالتنسيق مع جمعيات خيرية عاملة في الدولة.

وتقدم «إسكيب هنت»، إحدى أروع مشاريع الترفيه والتسلية العالمية، خلال مشاركتها في معرض «نجاح» مغامرات فريدة من نوعها مستندة إلى ألعاب الإنترنت الكلاسيكية «الهروب من الغرفة»، والتي تحظى حالياً بشعبية كبيرة في العديد من دول العالم.

ويعد معرض نجاح المنصة المثالية لمؤسسات التعليم العالي والتدريب المحلية والدولية للتواصل مع الطلبة وأولياء في دولة الإمارات. وتحظى الدورة 11 من معرض نجاح بمشاركة أكثر من 160 مؤسسة تعليمية محلية ودولية تمثل نخبة من أعرق الجامعات العالمية، من نحو 20 دولة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - «نجاح أبوظبي» يقدم دورات تعليمية مجانية للزوار وأفكاراً عن المستقبل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - «نجاح أبوظبي» يقدم دورات تعليمية مجانية للزوار وأفكاراً عن المستقبل تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - «نجاح أبوظبي» يقدم دورات تعليمية مجانية للزوار وأفكاراً عن المستقبل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - حملة لضبط الدراجات المخالفة في «صناعية الشارقة»
التالى أخبار الامارات - إطلاق «حصنتك» للمراقبة والإنذار والتحكم على مستوى الدولة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا