ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - رجل أعمال يدفع حياته ثمناً لخلافات مالية

 

 

أخبار الامارات - رجل أعمال يدفع حياته ثمناً لخلافات مالية
أخبار الامارات - رجل أعمال يدفع حياته ثمناً لخلافات مالية

أخبار الامارات - رجل أعمال يدفع حياته ثمناً لخلافات مالية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:23 صباحاً

الواقع اون لاين - باشرت السلطات القضائية المختصة في دبي، التحقيق في جريمة قتل رجل أعمال آسيوي، على يد رجلي أعمال شقيقين من جنسيته، في موقف أحد المراكز التجارية بمنطقة ديرة، إثر خلافات مالية بينهم.

وبحسب مصدر أمني، فإن بلاغاً ورد إلى غرفة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، عن واقعة طعن بموقف مركز تجاري في منطقة هور العنز، وبالانتقال إلى الموقع عثر على المجني عليه غارقاً في بركة من الدماء ولايزال ينزف بغزارة، ومات متأثراً بإصاباته في المكان نفسه، نتيجة إصابته بطعنة قاتلة في القلب.

الشقيقان حاولا سحب الجثة إلى داخل السيارة وعندما شاهدا الحارس لاذا بالفرار.

وقال صاحب البلاغ في إفادته، إن المجني عليه تعرّض لطعنات متفرقة في أنحاء من جسده، لافتاً إلى أنه شاهد رجلين يحملان ملامح آسيوية شبيهة بالمجني عليه، يفرّان من المكان بسيارة، لافتاً إلى أنهما حاولا سحب الجثة إلى داخل السيارة، لكنهما هربا حين شاهدا الحارس.

وقال المصدر إنه تم على الفور تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي والملاحقة الجنائية، بعد تحديد مواصفات ثم هوية المشتبه فيهما، وتنفيذ خطة احتواء سريعة لمنع هروبهما.

وأضاف أن فريق البحث الجنائي حدّد مكان وجود المتهمَين في منطقة نايف، ودهم المكان، وعثر على ملابس عليها آثار دماء المجني عليه، كما تم ضبط السيارة التي استخدماها في الهرب من المكان، مشيراً إلى أن عملية البحث استمرت إلى أن تم التأكد من أن المتهمَين قصدا مدينة العين، للهرب من البلاد، من خلال معبر حدودي بري، فأعدّ لهما كميناً، وضبطهما قبل الفرار.

وأفاد بأن المتهم الأول اعترف في محضر استدلال الشرطة، بأن خلافاً حدث مع المجني عليه قبل ستة أشهر، حين احتال على شقيقه، في صفقة عمل مشتركة، لافتاً إلى أنه كان خارج الدولة، لذا وسّط معارف مشتركين لحل المشكة ودّياً مع القتيل.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه توجه مع شقيقه يوم وقوع الجريمة إلى مكتب المجني عليه، وحاولا حل المشكلة بطريقة ودية، لافتاً إلى أنه تسلم من شقيقه 650 ألف درهم، وبدلاً من أن يعيدها، طلب مبلغاً إضافياً 150 ألف درهم لاستكمال الصفقة.

وأكمل أن ثلاثتهم توجهوا إلى المركز التجاري، واحتدّ الحديث بينهم، فنزل المجني عليه من السيارة، لكن لحقه أحد الشقيقين وطعنه مرات عدة حتى سقط غارقاً في دمائه، ثم نزل الشقيق الآخر محاولاً مساعدة أخيه في سحب المجني عليه إلى السيارة، وادعيا أنهما أرادا نقله إلى المستشفى لإسعافه، لكنهما رأيا الحارس فانسحبا سريعاً، وغادرا الموقف بالسيارة، وتوجها إلى منزلهما وغيرا ملابسهما، ثم استقلا سيارة أجرة متوجهَين إلى مدينة العين للهرب من الدولة، لافتاً إلى أنه وشقيقه لديهما شركات في الدولة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - رجل أعمال يدفع حياته ثمناً لخلافات مالية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - رجل أعمال يدفع حياته ثمناً لخلافات مالية تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - رجل أعمال يدفع حياته ثمناً لخلافات مالية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - محمد بن زايد يستقبل وفود «الصناعات العسكرية» و«ربدان» و«الإمارات للرماية»
التالى أخبار الامارات - محمد بن راشد يعزي بوفاة حرم عبدالله أحمد الغرير

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا