ست البيت - مشروب طبيعي لمحاربة حساسية الأنف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - رئيس الدولة يعتمد التشكيل الوزاري الجديد

 

 

أخبار الامارات - رئيس الدولة يعتمد التشكيل الوزاري الجديد
أخبار الامارات - رئيس الدولة يعتمد التشكيل الوزاري الجديد

أخبار الامارات - رئيس الدولة يعتمد التشكيل الوزاري الجديد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 20 أكتوبر 2017 04:02 مساءً

الواقع اون لاين - أبوظبي (وام)

اعتمد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، التشكيل الوزاري الجديد للحكومة الاتحادية.

وأعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس، الحكومة الجديدة بعد التشاور مع أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وشهدت استحداث مناصب وزارية جديدة للتعامل مع مجموعة من الملفات المستقبلية بالإضافة إلى بعض التعديلات الهيكلية، ضمن مسعى الحكومة لتلبية متطلبات المرحلة المقبلة التي سيكون عنوانها تكنولوجيا المستقبل ومهارات المستقبل وكوادر الوطن المستقبلية.

وشهد التشكيل الوزاري الجديد استحداث أربعة مناصب وزارية جديدة، وهي وزير دولة للذكاء الاصطناعي، ووزير دولة للتعامل مع ملف العلوم المتقدمة، ووزير دولة للتعامل مع ملف الأمن الغذائي إضافة إلى منصب وزير دولة.

كما شهدت بعض الوزارات تغييرات هيكلية، من بينها وزيرة الدولة للسعادة التي أضيف لها ملف جودة الحياة، ووزير الدولة لشؤون التعليم العالي التي أضيف لها ملف المهارات المتقدمة، ووزارة الطاقة التي أضيف لها ملف الصناعة.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أعلن عن التعديل الحكومي الجديد.. وأكد أن «التعديل الحكومي الجديد جاء بناء على اجتماعاتنا السنوية الأخيرة، وإطلاق مئوية الإمارات وتلبية لمجموعة من متطلباتنا المستقبلية بعيدة المدى». ... المزيد

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - رئيس الدولة يعتمد التشكيل الوزاري الجديد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - رئيس الدولة يعتمد التشكيل الوزاري الجديد تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - رئيس الدولة يعتمد التشكيل الوزاري الجديد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مقالات أمراتية - قطر عين إيران - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا