تكنولوجيا - بلاك بيري تقتحم عالم السيارات -
تكنولوجيا - تويتر يواصل الحرب على روسيا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - الإمارات رائدة في الإغاثة ومكافحة الإرهاب

 

 

أخبار الامارات - الإمارات رائدة في الإغاثة ومكافحة الإرهاب
أخبار الامارات - الإمارات رائدة في الإغاثة ومكافحة الإرهاب

أخبار الامارات - الإمارات رائدة في الإغاثة ومكافحة الإرهاب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:22 صباحاً

الواقع اون لاين - دينا مصطفى (أبوظبي)

أكد النائب الأول لرئيس وزراء كوسوفو وزير الخارجية بهجت باكولي دور الإمارات الفعال والمهم في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف، مشدداً على أن بلاده ستظل صديق الإمارات الوفي والداعم الأساسي لها في محاربتها الإرهاب والتطرف. وقال في حوار خاص مع «الاتحاد»، إن الإمارات نموذج يحتذى به في نشر التسامح وقبول فكر الآخر، مشيراً في هذا الإطار إلى احتضان الإمارات أكثر من 200 جنسية مختلفة على أراضيها.

وأشاد باكولي بدور الإمارات الرائد في مجال العمل الإنساني، مشدداً على مكانتها المرموقة على مستوى المنطقة، وما اكتسبته من احترام وتقدير على المستوى الدولي، وقال: «الإمارات تكافح الإرهاب من جهة، وتساعد في عمليات الإغاثة الإنسانية من جهة أخرى، فالإمارات تعطي دون أن تنتظر شيئاً في المقابل».

وقال إن مواقف الإمارات المشرفة في الاعتراف بجمهورية كوسوفو والمواقف التاريخية الممتدة منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والتي شملت تقديم المساعدات الإغاثية والتنموية ومئات الأطنان من المواد الغذائية والمساعدات إلى شعب كوسوفو لمساعدته على تجاوز محنته، فضلاً عن أن الإمارات كانت من بين الدول الأولى التي اعترفت بجمهورية كوسوفو. وأكد الحرص المشترك لقيادتي البلدين على تبادل الزيارات واللقاءات، ومواصلة تطوير العلاقات الثنائية، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

المساعدات مشهود لها

ورأى باكولي أن المساعدات الإماراتية لكوسوفو مشهود لها، والإمارات كانت من أوائل الدول التي سارعت إلى مساعدة شعب كوسوفو أثناء المحنة التي تعرض لها في عام 1999، حيث أقامت مخيماً إغاثياً في ألبانيا على الحدود مع كوسوفو أطلق عليه اسم «مخيم كوكس»، وكان من أهم المخيمات الإغاثية التي قدمت العون الإنساني للاجئي كوسوفو، وأوضح أن المساعدات الإماراتية توالت على كوسوفو، حيث شاركت قوة إماراتية لحفظ السلام في بلاده، كما قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية مساعدات إغاثية وتنموية كبيرة لشعب كوسوفو، كما بنت الإمارات مستشفى كبيراً في مدينة فوشتري أطلق عليه مستشفى الشيخ زايد يقدم الخدمات الصحية لسكان المدينة ولكل المرضى الذين يأتون إليه من مدن كوسوفو الأخرى، حيث أصبح مَعْلماً صحياً إماراتياً فريداً يشهد على العمل الإنساني الكبير لدولة الإمارات وقيادتها وشعبها. ... المزيد

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - الإمارات رائدة في الإغاثة ومكافحة الإرهاب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - الإمارات رائدة في الإغاثة ومكافحة الإرهاب تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - الإمارات رائدة في الإغاثة ومكافحة الإرهاب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الامارات - «التربية»: مواد داعمة لـ «الإنجليزية» لطلبة الحلقة الثانية
التالى أخبار الامارات - «مساندة» تنجز طريق المفرق - الغويفات الدولي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا