ست البيت - 7 أمراض تصيبك بسبب الوجبات السريعة -
ست البيت - علاج طبيعي للصلع بوصفة طبيعية (فيديو) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الامارات - «مساندة» تنجز طريق المفرق - الغويفات الدولي

 

 

أخبار الامارات - «مساندة» تنجز طريق المفرق - الغويفات الدولي
أخبار الامارات - «مساندة» تنجز طريق المفرق - الغويفات الدولي

أخبار الامارات - «مساندة» تنجز طريق المفرق - الغويفات الدولي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:22 صباحاً

الواقع اون لاين - هالة الخياط (أبوظبي)

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة” الانتهاء من تنفيذ مشروع المفرق- الغويفات الدولي حيث بلغت نسبة الإنجاز 100% وبتكلفة إجمالية للمشروع 5.3 مليار درهم وتم الانتهاء من كافة الأعمال المقامة على طول الطريق وإزالة التحويلات المرورية المؤقتة.

وكشفت «مساندة»، خلال جولة للصحفيين والإعلامين أمس عن اقتراب موعد افتتاح المشروع الذي تنفذه بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين تحت إشراف ومراقبة دائرة النقل بإمارة أبوظبي، مؤكدة أن الطريق يتم استخدامه حاليا من قبل المركبات.

وأكدت أن المشروع يعد أحد أهم مشاريع النقل الاستراتيجية التي تنفذها في إمارة أبوظبي، والتي تسهم في تحقيق أهداف خطة أبوظبي، نحو تعزيز جودة البنية التحتية وتدعيم التنمية الاقتصادية لإمارة أبوظبي والمشهد التنموي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتألف المشروع من 6 حزم، واشتمل على تنفيذ 16 تقاطعاً علوياً جديداً، كما تضمن نطاق أعماله إجراء تحسينات على التقاطعات الحالية الموجودة في منطقة المفرق، حميم، أبو الأبيض، تقاطع مدينة زايد، وتحسينات ملموسة على التقاطعات الحالية.

وقال خالد هاشم المدير التنفيذي لقطاع النقل البري في دائرة النقل إن مشروع توسعة طريق المفرق – الغويفات يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الدائرة لتطوير شبكة الطرق المحلية وتعزيز انسيابية الحركة المرورية والتجارية وبناء نظام نقل فعال ومتكامل يخدم المجتمع والاقتصاد المحلي. ... المزيد

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الامارات - «مساندة» تنجز طريق المفرق - الغويفات الدولي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الامارات - «مساندة» تنجز طريق المفرق - الغويفات الدولي تم نقلة لك من موقع الاتحاد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الامارات - «مساندة» تنجز طريق المفرق - الغويفات الدولي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الاتحاد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى مقالات أمراتية - الإدارة الخضراء - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا