ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار العراق - القوات الأمنية تحرر حي الزنجيلي بالكامل والحشد الشعبي ينهي عملياته غرب الموصل

 

 

أخبار العراق - القوات الأمنية تحرر حي الزنجيلي بالكامل والحشد الشعبي ينهي عملياته غرب الموصل
أخبار العراق - القوات الأمنية تحرر حي الزنجيلي بالكامل والحشد الشعبي ينهي عملياته غرب الموصل

أخبار العراق - القوات الأمنية تحرر حي الزنجيلي بالكامل والحشد الشعبي ينهي عملياته غرب الموصل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:12 مساءً

الواقع اون لاين - اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية عن استكمال تحرير حي الزنجيلي في الجانب الايمن لمدينة الموصل بالكامل. وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت ان «قوات الشرطة الاتحادية استكملت تحرير حي الزنجيلي في الساحل الايمن من الموصل بالكامل، وشرعت بعملية واسعة لازالة الالغام والفخاخ من الحي». وأضاف جودت : «تلك القوات عثرت على معمل كبير يحوي اجهزة حديثة لتصنيع قاذفات الصواريخ الانبوبية وكميات كبيرة من المتفجرات الصواريخ والمقذوفات الحربية»، مشيرا الى ان «قطعاتنا تواصل اجلاء الاسر النازحة من الزنجيلي والشفاء ونقلها باتجاه المناطق الآمنة». وأشار جودت الى مقتل المئات من داعش وتدمير 40 عجلة مفخخة خلال عملية تحرير حي الزنجيلي بايمن الموصل . وقال جودت ان قطعات الشرطة الاتحادية حررت حي الزنجيلي بعد معارك شرسة اسفرت عن مقتل مئات الدواعش بينهم 49 قناصا و22 انتحاريا وتدمير 40 دراجة نارية و27 سلاح احادية مضادة للطائرات و40 عجلة مفخخة وتفكيك 16 منزلا ملغما وتدمير 15 مفرزة هاون وتفجير 150 عبوة ناسفة والاستيلاء على 525 صاروخا متنوعا و4 معامل لتصنيع الصواريخ والعبوات الناسفة والمركبات و50 منظومة اتصالات لاسلكية «. فيما اعلنت قيادة عمليات «قادمون يا نينوى» ، تحرير ست قرى غرب مدينة الموصل. ونقل بيان لخلية الاعلام الحربي عن قائد عمليات «قادمون يانينوى» الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله القول ان قطعات فرقة المشاة الخامسة عشر حررت قرى الزرنوك وشيخ قرة العليا والمهافيف ودام سنجار وتل خيمة وبغلة غرب سلسلة جبال عطشانة ورفعت العلم العراقي عليها.
ومن جانب اخر، أعلن نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس, انتهاء عمليات محمد رسول الله بتحقيق جميع اهدافها بتحرير الحدود السورية ومناطق غرب الموصل, مشيرا الى ان قواته تمكنت من تحرير 14 الف كم و360 قرية غرب الموصل وقتل 2000 داعشي .وقال المهندس في مؤتمر صحفي، ان قيادة الحشد الشعبي تعلن انتهاء عمليات محمد رسول الله بتحقيق جميع اهدافها بتحرير الحدود السورية ومناطق غرب الموصل. واضاف ان ” قواته تمكنت من تحرير 14 الف كم و 360 قرية غرب الموصل وقتل 2000 “داعشي”. وتابع المهندس: الحشد على أتم الجهوزية لاقتحام تلعفر وتحريرها. وتابع: لم ندخل العمق السوري لغاية الان.
ومن جانبه ، أعلن القيادي في الحشد الشعبي جواد الطليباوي عن سيطرة قوات الحشد على نحو 80% من اجمالي الحدود الغربية للموصل وقطع جميع امدادات تنظيم “داعش” الاجرامي من سوريا باتجاه الموصل, مبينا أن القوات ستتجه إلى القائم لفرض سيطرتها على منفذ الوليد الحدودي لغلق اخر معبر للتنظيم الاجرامي في الانبار. وقال الطليباوي: قوات الحشد الشعبي فرضت سيطرتها على نحو 80 بالمئة من اجمالي الحدود الغربية للموصل وقطع جميع امداد تنظيم داعش الاجرامي من سوريا باتجاه الموصل. وأضاف: العمل جارٍ لحسم السيطرة على الحدود الغربية لاسناد القوات المشتركة في معركة تحرير ايمن الموصل كما جرى في تحرير الساحل الايسر. واشار الطليباوي إلى أن قوات الحشد ستتجه الى القائم لفرض سيطرتها على منفذ الوليد الحدودي لغق اخر معبر للتنظيم الاجرامي في الانبار.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار العراق - القوات الأمنية تحرر حي الزنجيلي بالكامل والحشد الشعبي ينهي عملياته غرب الموصل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار العراق - القوات الأمنية تحرر حي الزنجيلي بالكامل والحشد الشعبي ينهي عملياته غرب الموصل تم نقلة لك من موقع المراقب العراقي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار العراق - القوات الأمنية تحرر حي الزنجيلي بالكامل والحشد الشعبي ينهي عملياته غرب الموصل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا المراقب العراقي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

 

السابق أخبار العراق - اعتقال قيادي بداعش مسؤول عن ادخال الانتحاريين الى مناطق غربي الانبار
التالى أخبار العراق - العراق يخطط لرفع طاقة تصدير ميناء العمية الى أكثر من مليون برميل في الان هذا "اليوم"

 

ايجي صح

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا