رياضة قطر - سان جيرمان يمزق ستراسبورج -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار العراق - تعاون عراقي سعودي للاستثمار في مجالات شتى

 

 

أخبار العراق - تعاون عراقي سعودي للاستثمار في مجالات شتى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 17 يناير 2018 08:53 مساءً

الواقع اون لاين - يناير 17th, 2018

35 views

بغداد ـ الصباح الجديد:
توجه وفد حكومي برئاسة وزير التخطيط وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي، أمس الأربعاء، إلى السعودية في زيارة تتعلق بعمل مجلس التنسيق العراقي السعودي.
وذكرت وزارة التخطيط في بيان تلقت “الصباح الجديد” نسخة منه ان الوفد الحكومي الذي يزور السعودية يضم إضافة لوزير التخطيط والتجارة وكالة، سلمان الجميلي، رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار ووكلاء وزارات التجارة والتعليم العالي والزراعة.
وأضاف البيان ان “رئيس هيئة المنافذ الحدودية ورئيس الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية ومدير عام الهيئة العامة للكمارك ومدير عام دائرة تخطيط القطاعات في وزارة التخطيط ومدير عام العلاقات الثقافية في وزارة الثقافة ورئيس الدائرة القانونية في الامانة العامة لمجلس الوزارء وممثل جمعية الهلال الاحمر العراقية، هم أيضا من ضمن الوفد”.
وأكد وزير التخطيط ان زيارة وفد الحكومة العراقية تهدف الى تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بين البلدين الشقيقين في اطار عمل مجلس التنسيق العراقي – السعودي”.
وأضاف الجميلي، الذي يرأس الجانب العراقي في مجلس التنسيق المشترك ان الوفد سيبحث فتح آفاق التعاون التجاري و الاقتصادي والاستثماري بين البلدين في إطار تعزيز العلاقات الثنائية ، فضلا عن توقيع مذكرات تفاهم في عدد من المجالات.”
جدير بالذكر أن السعودية والعراق اتفقا العام الماضي، على تأسيس المجلس التنسيقي بين البلدين خلال زيارة رسمية لرئيس الوزراء حيدر العبادي، إلى الرياض.

جريدة الصباح الجديد جريدة يومية سياسية مستقلة تصدر من بغداد وتوزع في جميع أنحاء العراق. رئيس تحريرها ومؤسسها أسماعيل زاير. تأسست في سنة 2004. ويكتب بها كبار الأدباء والكتاب العراقيين والعرب. لدى الصحيفة ملحق زاد، وهو ملحق أسبوعي يصدر كل يوم خميس.

اضف رد

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار العراق - تعاون عراقي سعودي للاستثمار في مجالات شتى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار العراق - تعاون عراقي سعودي للاستثمار في مجالات شتى تم نقلة لك من موقع الصباح الجديد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار العراق - تعاون عراقي سعودي للاستثمار في مجالات شتى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح الجديد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار العراق - جامعة البصرة تنظّم عددا من الحلقات النقاشية المتخصصة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا