ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار العراق - استسلام جماعي لعناصر داعش في حيي الرسالة ونابلس في أيمن الموصل

 

 

 

أخبار العراق - استسلام جماعي لعناصر داعش في حيي الرسالة ونابلس في أيمن الموصل
أخبار العراق - استسلام جماعي لعناصر داعش في حيي الرسالة ونابلس في أيمن الموصل

أخبار العراق - استسلام جماعي لعناصر داعش في حيي الرسالة ونابلس في أيمن الموصل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 19 مارس 2017 09:21 مساءً

الواقع اون لاين - القوّات المشتركة تحرر قرية الحويدرة
بغداد – أسامة نجاح:
أعلنت قيادة العمليات المشتركة ، يوم امس الاحد ، ان عناصر داعش في حيي الرسالة ونابلس سلموا انفسهم للقوات المشتركة بعد محاصرتهم من جميع الجوانب، فيما اعلنت تحرير قرية الحويدرة شمال بادوش ورفع العلم العراقي فيها غربي الموصل بعد معارك طاحنة قادتها القوات الأمنية ضد الزمر الإرهابية .
وقال مصدر أمني رفيع المستوى في قيادة العمليات المشتركة أن” قوات الفرقة التاسعة وفرقة العباس القتالية حرروا قرية الحويدرة ورفعوا العلم العراقي فوق المباني بعد تكبيد العدو خسائر فادحة بالعدد والعدة .
وأضاف المصدر في حديث خاص لصحيفة ‘‘الصباح الجديد‘‘ أن القوات الأمنية استطاعت ان تحرر المنطقة الملوثة والسيطرة على مطحنة ومحطة وقود الراشدي غربي الموصل ورفعت العلم العراقي فوق المباني .
من جانبه أكد مصدر امني في قيادة عمليات نينوى ، ان القوات الامنية تمكنت من إحكام سيطرتها على المجمع الحكومي في منطقة الموصل القديمة وهي تواصل تقدمها باتجاه جامع النوري الكبير ومنارة الحدباء في المنطقة ذاتها.
وقال المصدر لصحيفة ‘‘الصباح الجديد‘‘ أن” القوات مستمرة في تقدمها بحيي الرسالة ونابلس، لافتاً الى إنها استطاعت أن تبسطت سيطرتها على أجزاء واسعة من كلا الحيين.
وكشف المصدر الذي لم يفصح عن اسمه بأن العديد من عناصر داعش الإرهابي سلموا انفسهم للقوات الأمنية في الاحياء المذكورة .”
الى ذلك أفادت قيادة الشرطة الاتحادية ، أمس الأحد ، بأن طائراتها المسيرة دمرت 23 آلية ملغمة وقتل العشرات خلال العمليات العسكرية في الساحل الأيمن لمدينة الموصل.
وقال قائد الشرطة الفريق رائد شاكر جودت في بيان تلقت صحيفة ‘‘الصباح الجديد‘‘ نسخة منه، إن “قطعات الشرطة الاتحادية اصبحت قاب قوسين من تحرير منارة الحدباء، التي تعد ثاني اهم الاهداف الاستراتيجية في الجانب الايمن بعد تحرير المباني الحكومية”.
وأضاف جودت، أن “الطائرات المسيرة القاصفة والقاذفات الانبوبية تواصل استهداف دفاعات داعش في محيط المنطقة”، لافتاً إلى أنها “تمكنت من قتل العشرات منهم وتدمير 23 آلية ملغمة ومجهزة بأسلحة ثقيلة و12 موضعاً للمضادات الجوية 7مفارز للهاون”.
وكشف ، عن اعتقال الشرطة الاتحادية على الارهابي حسام شيت مجيد شيت الجبوري مسؤول ما يسمى بديوان الحسبة في منطقة باب السجن في الموصل”.
وأفادت مديرية الاستخبارات العسكرية، أمس ألأحد، بمقتل ستة إرهابيين من أبرز قادة تنظيم “داعش” بضربة جوية في الساحل الأيمن لمدينة الموصل.
وذكر بيان للمديرية تلقت صحيفة ‘‘الصباح الجديد‘‘ نسخة منه، إنه “بناءا على معلومات مديرية الاستخبارات العسكرية وجهت ضربة جوية مدمرة لموقع قيادات داعش في الموصل، ما أسفرت عن مقتل 6 من ابرز قياداته”.
وأضاف البيان، أن “القتلى هم كل من المدعو عبد الكريم الروسي الملقب ابو سمير (روسي الجنسية) قائد عسكري فيما يسمى كتيبة طارق بن زياد، والمدعو صالح الاحمد الملقب (ابو ميهاف) فرنسي من اصل سوري، والمدعو أبو دعاء المغربي، والمدعو يوسف عوني الملقب (ابو جمال) تركي الجنسية، والمدعو عبد الله حمود الملقب (ابو صالح) مغربي الجنسية، وميلاذ سيرو الملقب (ابو حفصة) بريطاني من اصل جزائري”.
وأوضح أن “العملية نفذت بمنطقة سوق الشعارين في الجانب الايمن من الموصل”.
وفي سياق متصل باشرت قوات الحشد الشعبي, أمس الاحد, بردم انفاق تنظيم داعش في ناحية بادوش، غربي الموصل.
وقال اعلام الحشد، في بيان، تلقت صحيفة ‘‘الصباح الجديد‘‘ نسخة منه، ان “قوات الحشد الشعبي باشرت الان هذا "اليوم" بردم انفاق عناصر داعش التي كان يستعملها للهرب والتنقل داخل ناحية بادوش المحررة”.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار العراق - استسلام جماعي لعناصر داعش في حيي الرسالة ونابلس في أيمن الموصل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار العراق - استسلام جماعي لعناصر داعش في حيي الرسالة ونابلس في أيمن الموصل تم نقلة لك من موقع الصباح الجديد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار العراق - استسلام جماعي لعناصر داعش في حيي الرسالة ونابلس في أيمن الموصل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح الجديد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العراق - العبادي يؤكد عزم الحكومة على إعادة تأهيل النظام التربوي
التالى أخبار العراق - مشروع استثماري ترفيهي بمواصفات عالمية