ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار العراق - الملف الأمني

 

 

أخبار العراق - الملف الأمني
أخبار العراق - الملف الأمني

أخبار العراق - الملف الأمني
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 07:23 مساءً

الواقع اون لاين - انفجار عبوة قرب سوق شعبية بالنهروان جنوبي بغداد * الجيش يدمّر مضافة لتنظيم “داعش” شمال شرقي ديالى
الحشد يحرر أربع قرى جديدة جنوب غربي الحويجة * طيران الجيش يدمّر عجلتين لداعش في أعالي الفرات

بغداد – انفجار عبوة
ذكر مصدر امني في الشرطة العراقية امس الأحد، بأن شخصا قتل وأصيب ستة آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية جنوبي بغداد.
وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبية في منطقة النهروان جنوبي بغداد انفجرت ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة” ، مضيفا أن “قوة أمنية طوقت مكان الانفجار ومنعت الاقتراب منه، فيما نقلت سيارات إسعاف الجرحى إلى مستشفى قريب والجثة إلى دائرة الطب العدلي”.

ديالى – تدمير مضافة
اعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي امس الأحد، عن تدمير مضافة لتنظيم “داعش” شمال شرقي ديالى.
وقال الفريق الركن العزاوي إن “قطعات الجيش قصفت مضافة داعشية في عمق بساتين قرية بابلان شرق قضاء المقدادية (35كم شمال شرقي ب‍عقوبة)، ثم تحركت عليها قوة أمنية وقامت بتدميرها بالكامل”، مضيفا أن “عملية تدمير المضافة تمت على وفق معلومات استخبارية حددت بدقة مكان وجودها”، مؤكدا أن “إستراتيجية عمليات دجلة في إنهاء وجود فلول داعش حققت نتائج مهمة في الأشهر الماضية”.

كركوك – اشتباكات مسلحة
افاد مصدر امني في شرطة مدينة كركوك امس الاحد ان قوات اللواء الثاني في الحشد الشعبي حررت اربع قرى جديدة جنوب غرب الحويجة، فيما عثرت القوات على مضافات لعصابات داعش الارهابية فيها.
وذكر المصدر الامني الذي رفض الكشف عن اسمه ان، قوات اللواء الثاني في الحشد الشعبي حررت قرى الشاهرية وطار البقل والحجل ووادي ازغيتون جنوب غرب الحويجة” ، مضيفا ان،” القوات عثرت على عدد من المضافات داخل القرى ، مبينا انه، تم تدمير المضافات بالكامل”

بابل – عملية امنية
عقد مدير شرطة بابل اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي امس الاحد اجتماعا امنيا موسعا بمقر مديرية شؤون الافواج بحضور مدراء وامري الاجهزة الامنية في المدينة.
وتركز الاجتماع حول موضوعة تعزيز امن المدينة ومراجعة الخطط الموضوعة لمسك وحماية قواطع المسؤولية وأهمية استحداثها وبما يتلائم مع مستجدات الاحداث لتحقيق تواجد امني فعال على نحو يمكن الأخذ بزمام المبادرة فى التصدي والتعامل مع اي طارئ.
وشدد مدير الشرطة على اتخاذ اقصى تدابير الحيطة والحذر والانتباه الشديدين وضرورة تفعيل الدور الاستخباراتي والتعاون المشترك بين جميع الاجهزة الامنية بهدف الحفاظ على ديمومة الاستقرار الامني الذي تشهده المدينة.

الانبار – قصف جوي
اكد مصدر امني في شرطة مدينة الانبار امس الاحد ان غارات لطيران الجيش قتلت عشرات الارهابيين من عصابات داعش في مناطق الجزيرة في المدن الغربية.
وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي ان “طيران الجيش وجه ضربة جوية أسفرت عن تدمير عجلتين لعناصر داعش الارهابي وقتل العديد من الارهابيين غرب منطقة الحضر ضمن عمليات تحرير الجزيرة وعمليات أعالي الفرات”.
وأضاف كما وجه “طيران الجيش ضربة جوية لعناصر داعش أسفرت عن تدمير عجلة مفخخة مخباءة في وكر غرب مدينة الحضر منطقة العكارب ضمن عمليات تطهير الجزيرة وأعالي نهر الفرات”.ان

ميسان – اعتقال مطلوبين
اعلن مدير شرطة مدينة ميسان والمنشآت العميد نزار موهي ألساعدي امس الاحد أن الأجهزة الأمنية بجميع تشكيلاتها وبإشرافه المباشر وبمتابعة الخطط الأمنية بما يحقق الأمن والاستقرار ألقت القبض على عددً من المتهمين بينهم مطلوبين بجرائم السرقات والتهديد والتزوير وحيازة وتعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية وجرائم جنائية مختلفة وضبط أسلحة واعتدة غير مرخصة.
وأشار مدير شرطة المدينة إلى أن المتهمين صدرت بحقهم مذكرات قبض من القضاء العراقي وتم توقيفهم لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

نينوى – عملية عسكرية
أكد قائد عمليات نينوى اللواء نجم الجبوري، امس الأحد، ان التنسيق بين جانبي الموصل واطرافها عال جدا، ونضرب بيد من حديد على أي بؤرة إرهابية.
وقال قائد العمليات إن “اجتماعات مستمرة بين القطعات المختلفة لغرض تأمين جانبي الموصل الايسر والايمن والتنسيق بين القوات فيهما كذلك حماية الجهة الغربية لمحافظة نينوى لغرض تأمين المدينة والمدينة بشكل كامل” ، مضيفا أن “القيادة جاهزة للضرب بيد من حديد على اي بؤرة ارهابية تظهر او اي خلايا لـ”داعش” في عموم الموصل ونينوى حتى يظل اهل نينوى آمنين من خلال مسك اهل المدينة بالقرار الامني وهم اكثر معرفة بمحافظتهم ومدنها من غيرهم بالتعاون مع كافة القطعات”.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار العراق - الملف الأمني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار العراق - الملف الأمني تم نقلة لك من موقع الصباح الجديد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار العراق - الملف الأمني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح الجديد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار العراق - تجهيز المناطق المحررة في الموصل وغرب الأنبار بالحصص التموينية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا