ست البيت - أسباب تدفع الرجل إلى خيانة حبيبته -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار العراق - العبادي يعلن التضامن مع جمهورية مصر. في مواجهة الإرهاب ويدعو لتجفيف منابعه الفكرية

 

 

أخبار العراق - العبادي يعلن التضامن مع جمهورية مصر. في مواجهة الإرهاب ويدعو لتجفيف منابعه الفكرية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:48 مساءً

الواقع اون لاين - نوفمبر 25th, 2017

49 views

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، عن تضامنه مع حكومة وشعب جمهورية مصر.، بعد الهجوم الذي استهدف في الأول من أمس مسجد الروضة شمال سيناء وخلف عشرات القتلى والجرحى، فيما دعا إلى توحيد الجهود للقضاء على “الإرهاب” وتجفيف منابعه الفكرية.
وقال العبادي في بيان تلقت “الصباح الجديد”، نسخة منه، إنه يقدم تعازيه “للشعب المصري العزيز ولأسر ضحايا وجرحى الاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف المواطنين الأبرياء وهم يؤدون الصلاة في احد بيوت الله في سيناء”.
وأضاف “نعرب عن تضامننا مع جمهورية مصر. حكومة وشعباً في مواجهة الإرهاب الذي نعدّه عدواً مشتركاً وندعو لتوحيد الجهود من اجل القضاء عليه وتجفيف منابعه الفكرية”. وتابع العبادي أن “العراق الذي أنهى مشروع داعش وتمكن من تطهير كامل أراضيه يقف إلى جانب جمهورية مصر. وشعبها لمواجهة خطر العصابات الإرهابية التي أساءت لديننا الحنيف ولأمن واستقرار شعوبنا”.
وكان مجهولون استهدفوا، يوم الأول من أمس الجمعة، مسجد الروضة في منطقة تابعة لمركز بئر العبد، غربي مدينة العريش، في مدينة شمال سيناء، عندما كان يعج بالمصلين خلال صلاة الجمعة، ما أسفر عن قتل وإصابة العشرات.
وتعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بـ”الثأر” لضحايا الهجوم الذي استهدف الان هذا "اليوم" مسجد الروضة بمنطقة العريش، واستعادة الأمن والاستقرار، فيما أشار إلى أن القوات المسلحة والشرطة ستبدأ عملية لـ”ضرب الإرهاب”.

جريدة الصباح الجديد جريدة يومية سياسية مستقلة تصدر من بغداد وتوزع في جميع أنحاء العراق.
رئيس تحريرها ومؤسسها أسماعيل زاير.
تأسست في سنة 2004. ويكتب بها كبار الأدباء والكتاب العراقيين والعرب.
لدى الصحيفة ملحق زاد، وهو ملحق أسبوعي يصدر كل يوم خميس.

اضف رد

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار العراق - العبادي يعلن التضامن مع جمهورية مصر. في مواجهة الإرهاب ويدعو لتجفيف منابعه الفكرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار العراق - العبادي يعلن التضامن مع جمهورية مصر. في مواجهة الإرهاب ويدعو لتجفيف منابعه الفكرية تم نقلة لك من موقع الصباح العراقية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار العراق - العبادي يعلن التضامن مع جمهورية مصر. في مواجهة الإرهاب ويدعو لتجفيف منابعه الفكرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح العراقية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار العراق - تجهيز المناطق المحررة في الموصل وغرب الأنبار بالحصص التموينية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا