ست البيت - 5 أسباب وراء قضية زنا المحارم -
تكنولوجيا - تيلجرام يحصل على تحديث جديد -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الحكومة الإسراع في تنفيذ الحرير وتطوير الجزر

 

 

أخبار الكويت - الحكومة الإسراع في تنفيذ الحرير وتطوير الجزر
أخبار الكويت - الحكومة الإسراع في تنفيذ الحرير وتطوير الجزر

أخبار الكويت - الحكومة الإسراع في تنفيذ الحرير وتطوير الجزر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:23 مساءً

الواقع اون لاين - عبر مجلس الوزراء عن عظيم الاعتزاز والتقدير للدور الإيجابي المسؤول والجهود الدؤوبة التي يقوم بها حضرة صاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه الرامية إلى رأب الصدع بين الأشقاء بدول مجلس التعاون الخليجي واحتواء الخلافات القائمة بين الدول الشقيقة معربا عن ثقته بأن تشكل هذه الجهود المباركة مساهمة فعالة في إنجاح مساعي تحقيق التضامن المعهود بين دول الخليج العربية قيادة وشعوبا واستعادة وحدتها وتحقيق الغايات السامية التي قام عليها مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وفي موضوع آخر، اطلع مجلس الوزراء على توصية لجنة الشؤون الاقتصادية بشأن الرؤية المستقبلية للجزر الكويتية ومدينة الحرير حيث قرر المجلس تكليف جهاز تطوير مدينة الحرير (الصبية) وجزيرة بوبيان بالتنسيق مع الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية والجهات التي يراها مناسبة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتوحيد التصورات والرؤى وتنسيق الخطوات التنفيذية لمشروع مدينة الحرير وجزيرة بوبيان من جهة ومشروع (جزر الكويت الخمس) من جهة أخرى وإعداد دراسات الجدوى اللازمة أخذا في الاعتبار رؤية المجلس الأعلى للتخطيط بخصوص الجزر الخمس.
كما اطلع المجلس على توصية اللجنة بشأن التقرير النهائي للجنة دراسة الجدوى الاقتصادية لمشروع إطلاق ساتل للاتصالات الكويتي وقرر المجلس إحالة الموضوع للمجلس الأعلى للدفاع للدراسة.
ثم اطلع المجلس أيضا على توصية اللجنة بشأن التقرير السنوي لعام 2016 بشأن مشاريع هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
كما وافق المجلس على ترقية الشيخ اللواء محمد اليوسف إلى رتبة فريق.

احتمالان لعطلة عيد الفطر

أفادت مذكرة ديوان الخدمة المدنية بشأن عطلة عيد الفطر أنه نظرا لوجود احتمالين لعطلة عيد الفطر، الأول أن يكون شهر رمضان 29 يوما، وعليه سيكون الأحد 25 الجاري هو أول أيام عيد الفطر، وستكون العطلة الرسمية أيام الأحد والإثنين والثلاثاء 25 و26 و27 الجاري، ليكون الأربعاء 28 الجاري بداية الدوام الرسمي.
والاحتمال الثاني أن يكون شهر رمضان 30 يوما، لذا سيكون الأحد 25 الجاري يوم راحة وتكون أيام العيد الاثنين والثلاثاء والأربعاء 26 و27 و28 الجاري عطلة رسمية، على أن يكون الخميس 29 يونيو يوم راحة لوقوعه بين عطلتين، ليستأنف الدوام الرسمي الأحد 2 يوليو المقبل.
وختم بأن مذكرة الديوان استندت إلى قرار مجلس الوزراء رقم 42 لسنة 1979 الصادر بتاريخ 22 يوليو 1979 بشأن العطلات الرسمية، وقرار مجلس الوزراء رقم 252 باجتماعه في 24 – 2 – 2007 المتضمن اعتبار يوم الثلاثين من شهر رمضان سنويا يوم راحة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الحكومة الإسراع في تنفيذ الحرير وتطوير الجزر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الحكومة الإسراع في تنفيذ الحرير وتطوير الجزر تم نقلة لك من موقع الوطن و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الحكومة الإسراع في تنفيذ الحرير وتطوير الجزر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - إخماد حريق شقة في الفروانية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا