ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - سعود الحجيلان نحن الممثلون القانونيون ونطالب بإشراكنا في اللجا..

 

 

أخبار الكويت - سعود الحجيلان نحن الممثلون القانونيون ونطالب بإشراكنا في اللجا..
أخبار الكويت - سعود الحجيلان نحن الممثلون القانونيون ونطالب بإشراكنا في اللجا..

أخبار الكويت - سعود الحجيلان نحن الممثلون القانونيون ونطالب بإشراكنا في اللجا..
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:23 مساءً

الواقع اون لاين - كتب نافل الحميدان: alsahfynafel@

أكد رئيس اتحاد العاملين في القطاع الخاص سعود راشد الحجيلان أنه تم رسميا اشهار الاتحاد من قبل الحكومة ونشر ذلك في الجريدة الرسمية الكويت الان هذا "اليوم" وتسملنا شهادة من الهيئة العامة للقوى العاملة، موضحا أن الاتحاد هو الممثل القانوني لجميع العاملين في القطاع الخاص وسنكون عند حسن ظن الجميع وسندافع عن حقوقهم، ولن نتوانى عن محاسبة اي شركة لا تطبق القانون وتتعسف مع العاملين.

وتابع في تصريح له بأننا في الاتحاد نمد يد التعاون للجميع بهدف خدمة المصلحة العامة ومصحلة العاملين في القطاع الخاص، ونحث إخواننا في الحكومة على إشراكنا في اللجان المختصة، فالقطاع الخاص له اهمية كبرى في تحقيق توجهات الحكومة الإصلاحية والدفع بعجلة التنمية.

وأشار إلى أن شهادة الهيئة اكدت أن رئيس مجلس الإدارة هو الممثل القانوني للاتحاد أمام الغير، مشددا على أن اتحاد العاملين في القطاع الخاص تم تأسسيه واشهاره بعد 50 عاما من تأسيس الاتحاد العام لعمال الكويت في عام 1967، وهو رابع اتحاد عمالي في الكويت، ما يعني أن البنيان النقابي اكتمل بوجود اتحاد البترول واتحاد القطاع الحكومي واتحاد القطاع الخاص والاتحاد العام لعمال الكويت .

  

واضاف الحجيلان بأنه تم الإعلان عن إشهار اتحاد العاملين في القطاع الخاص في جريدة الكويت الان هذا "اليوم" تحت القرار الإداري رقم 641 لسنة 2017، وجاء فيه: المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بعد الاطلاع على القانون رقم 6 لسنة 2010 في شأن العمل في القطاع الأهلي والقرارات الإدارية المعمول بها، وعلى القانون رقم 109 لسنة 2013 في شأن الهيئة العامة للقوى العاملة، وعلى القرار الوزاري رقم 703 لسنة 2015 بشأن تفويض المدير العام للهيئة العامة لشؤون القوى العاملة، وعلى القرار الوزاري رقم 6/ق لسنة 2014 بشـأن اعتماد اللائحة الداخلية لمجلس إدارة الهيئة العامة للقوى العاملة، وعلى اوراق التأسيس المقدمة من رئيس المجلس التنفيذي السيد سعود راشد الحجيلان بتاريخ 24/5/2017 والاتحاد العام لعمال الكويت بتاريخ 25/5/2017 بطلب اشهار اتحاد العاملين في القطاع الخاص، وبناء على عرض نائب المدير العام لقطاع حماية القوى العاملة قرر: مادة 1- يشهر اتحاد العاملين في القطاع الخاص، ومادة 2- يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر مع ملخص نظامه الاساسي في الجريدة الرسمية.

وأضاف بأن شهادة الاتحاد من الهيئة العامة للقوى العاملة جاء فيها تشهد الهيئة بأن اتحاد العاملين في القطاع الخاص هو أحد المنظمات النقابية العمالية المشكل طبقا لأحكام الباب الخامس من قانون العمل في القطاع القلعة الحمره رقم 6 لسنة 2010 بتاريخ 4/6/2017، والمنشور بالجريدة الرسمية الكويت الان هذا "اليوم" بتاريخ 11/6/2017، العدد 1344.

وتابع الحجيلان بانه جاء في الشهادة أن المجلس التنفيذي للاتحاد يتكون من السادة التالية اسماؤهم حتى نهاية الدورة الحالية والمقرر ان تنتهي 31/3/2021 وهم سعود راشد فلاح الحجيلان رئيس الاتحاد، يعقوب انور عيسى السليم نائب الرئيس، جمال فالح دعسان الفضلي أمين السر، مسفر ناصر منير العجمي نائب امين السر، راشد محمد مناور الحجيلان الامين المالي، منصور ناصر منير المطيري سكرتير العلاقات الخارجية، سالم خالد احمد الشرهان سكرتير العلاقات الداخلية، مشعل مبارك مضحي المطيري، يوسف راشد ناصر العازمي، بداح عبد الله بداح الهاجري، خالد علي مذكر، هادي جريان الخرفشي العازمي، محمد طارق عبد الله الذياب، عبد الله طارق عبد الله الشعيب، سليمان خالد محمد بودي أعضاء.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - سعود الحجيلان نحن الممثلون القانونيون ونطالب بإشراكنا في اللجا.. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - سعود الحجيلان نحن الممثلون القانونيون ونطالب بإشراكنا في اللجا.. تم نقلة لك من موقع الوطن و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - سعود الحجيلان نحن الممثلون القانونيون ونطالب بإشراكنا في اللجا.. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - إخماد حريق شقة في الفروانية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا