رياضة - الزمالك يبحث عن عرض لمحمد كوفي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - فارس النون ولي العهد ثروة من ثروات

 

 

أخبار الكويت - فارس النون ولي العهد ثروة من ثروات
أخبار الكويت - فارس النون ولي العهد ثروة من ثروات

أخبار الكويت - فارس النون ولي العهد ثروة من ثروات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:26 صباحاً

الواقع اون لاين - تقدم مختار منطقة الرابية فارس النون بخالص التهاني والتبريكات من مقام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة عودة سموه من الخارج سالما معافى بعد أن أجرى الفحوصات الطبية اللازمة.

وقال النون في تصريح: اننا نشكر الله عز وجل أن أراح نفوسنا وطمأن قلوبنا على رمز من رموز الكويت نجله ونقدره ونحبه حبا خالصا جزاء ما قدم للكويت وللكويتيين من عطاء مخلص في شتى المواقع التي تولاها وكان خلالها ولا يزال عضيدا لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وجعله ذخرا للكويت وذخيرة للكويتيين.

وأضاف النون اننا منذ أن غادر سمو ولي العهد مصحوبا بعناية الله ورعايته لإجراء الفحوصات الطبية ونحن لم نمل أو نكل من الابتهال إلى الله تعالى والدعاء بأن يطمئننا على سموه، والحمد لله أن استجاب بفضله وكرمه لدعواتنا.

ووصف النون سمو ولي العهد بأنه ثروة من ثروات الكويت التي ينبغي شكر الله عليها، ولقد كان منذ بدأ مسيرته العملية نموذجا للعطاء والإخلاص والعمل الجاد المثمر وضرب أروع المثل في التضحية من أجل الوطن، فكان له في كل ميدان بصمة وفي كل قلب محبة، ولذا فمن غير المستغرب أن تكون له تلك المكانة التي يتبوأها في نفوس أهل الكويت جميعا رجالا ونساء وشيبا وشبانا.

وندعو الله عز وجل أن يطيل لنا في عمره وان يحسن عمله أكثر وأكثر وأن يديمه سندا بعد الله تعالى وعونا لقائد المسيرة الكويتية صاحب السمو الأمير وأن يحفظهما من كل سوء ويحفظ كويتنا الحبيبة من كيد الكائدين ومكر الماكرين ويجعلها ديار أمن وأمان.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - فارس النون ولي العهد ثروة من ثروات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - فارس النون ولي العهد ثروة من ثروات تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - فارس النون ولي العهد ثروة من ثروات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الكويت - الكويت تواصل جهودها السخية لتخفيف
التالى أخبار الكويت - الشاهين وثيقة اقتصادية جديدة بدلا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا