ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الشاهين وثيقة اقتصادية جديدة بدلا

 

 

أخبار الكويت - الشاهين وثيقة اقتصادية جديدة بدلا
أخبار الكويت - الشاهين وثيقة اقتصادية جديدة بدلا

أخبار الكويت - الشاهين وثيقة اقتصادية جديدة بدلا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:26 صباحاً

الواقع اون لاين - بدر السهيل

بدأ العديد من النواب ترتيب أجنداتهم البرلمانية لجهة الاستعداد لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الخامس عشر لمجلس الأمة من خلال الإعلان عن أولوياتهم خلال الدور المقبل أو المشاريع النيابية الجماعية.

وأمس، طالب النائب أسامة الشاهين ‏الحكومة بتقديم وثيقة اقتصادية جديدة لمجلس الامة في دور الانعقاد المقبل بدلا من الوثيقة الاقتصادية القديمة التي وصفها بـ «الفاشلة» والتي تم وأدها في مهدها.

وقال الشاهين في تصريح صحافي: ‏نحن نريد تنفيذ المشاريع التنموية وحل المشاكل العديدة التي يئن منها الشعب الكويتي، مشددا على ضرورة إعطاء الفرصة لدماء ‏جديدة في التعيينات تقود البلد نحو التنمية وحل المشاكل العالقة بدلا من القيادات التي لم تأت بجديد.

وحذر الشاهين ‏الحكومة في حال عودتها في دور الانعقاد المقبل بنفس نهجها السابق، موضحا أنها اذا عادت بنفس نهجها «فسنرفع الكرت الأصفر للحكومة».

من جانب آخر، عادت قضية الجناسي المسحوبة للظهور من جديد، حيث أكد النائب علي الدقباسي انه على ثقة تامة بوجود انفراجة في ملف عودة الجناسي المسحوبة، موضحا ان هذه القضية تعتبر اكبر من قضية افراد تم ظلمهم بل هي قضية ‏مجتمع بأكمله يريد ان يشعر بالامان الاجتماعي واطمئنان المواطن على حقوقه في المواطنة.

وقال الدقباسي: ‏ننتظر إجراءات حكومية فعلية تترجم على ارض الواقع تجاه قضية عودة الجناسي المسحوبة حتى نغلق هذا الملف نهائيا، ونستطيع ان ندخل البهجة في نفوس الكويتيين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الشاهين وثيقة اقتصادية جديدة بدلا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الشاهين وثيقة اقتصادية جديدة بدلا تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الشاهين وثيقة اقتصادية جديدة بدلا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - مسلخ وخدمات ترفيهية واجتماعية بـ جمعية أشبيلية في عيد الأضحى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا