ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الدقباسي الأجانب بـالنفط أكثر من

 

 

أخبار الكويت - الدقباسي الأجانب بـالنفط أكثر من
أخبار الكويت - الدقباسي الأجانب بـالنفط أكثر من

أخبار الكويت - الدقباسي الأجانب بـالنفط أكثر من
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:26 صباحاً

الواقع اون لاين - بدر السهيل

اكد النائب عمر الطبطبائي انه لن يسمح بدفع القطاع النفطي مجددا الى دوامة الأزمات وعدم الاستقرار، مضيفا انه بعد ان تم جر القطاع النفطي الى الإضراب العام بالسابق وخسارة ‏الأحكام القضائية بالجملة لايزال بعض القيادات النفطية لم يتعلم من الدرس السابق وتتجه النوايا الى إصدار لائحة إدارية جديدة مشددة تمس ‏العاملين بالمؤسسة بشكل مباشر وتهدد أمنهم الوظيفي. وقال الطبطبائي: اننا نشعر بالاسف لحال مجلس إدارة المؤسسة ووزير النفط حيث ان صلاحياتهم مسلوبة من قبل هذه ‏القيادات، واصبح دورهم شرفيا ومقتصرا على المباركة واعتماد ما يتم املاؤه عليهم من قرارات.

واضاف الطبطبائي: هذه القيادات استهلكت رصيدها ووجودها ‏بات عبئا ثقيلا على القطاع النفطي، مشددا على ان دور الانعقاد القادم لمجلس الامة سيكون مفصليا لإعادة الأمور الى نصابها الصحيح في هذا الشأن.

ومن جانبه قال النائب علي الدقباسي: ‏‏مؤسف جدا أننا في دولة تصدر النفط للعالم منذ 60 عاما ولاتزال نسبة العاملين بالقطاع النفطي من الأجانب أعلى من العاملين فيه من المواطنين الكويتيين حتى على مستوى الوظائف الإدارية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الدقباسي الأجانب بـالنفط أكثر من و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الدقباسي الأجانب بـالنفط أكثر من تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الدقباسي الأجانب بـالنفط أكثر من و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - مسلخ وخدمات ترفيهية واجتماعية بـ جمعية أشبيلية في عيد الأضحى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا