ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الكويت تحصد منصب أمين اتحاد المحامين العرب

 

 

أخبار الكويت - الكويت تحصد منصب أمين اتحاد المحامين العرب
أخبار الكويت - الكويت تحصد منصب أمين اتحاد المحامين العرب

أخبار الكويت - الكويت تحصد منصب أمين اتحاد المحامين العرب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:23 مساءً

الواقع اون لاين - حصدت الكويت منصب أمين عام إتحاد المحامين العرب بفوز رئيس جمعية المحامين الكويتية أ. ناصر الكريوين في إنتخابات منصب الأمين العام بعد أن خاض الإنتخابات أمام أمين عام اتحاد المحامين السابق المغربي عبداللطيف بوعشرين.

وانتخب الاستاذ ناصر الكريوين وذلك خلال اجتماع المكتب الدائم للإتحاد المنعقد في الكويت والذي يختتم أعماله الان هذا "اليوم".

وحصل الكريوين على 37 صوتاً مقابل 27 لعبداللطيف بوعشرين وبعد فوزه قال ناصر الكريوين أن جهود سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسعيه الدائم في السلم والمصالحة بين الأشقاء والدول بشكل عام ساهمت في فوزه بالمنصب إلى جانب رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك لمؤتمر اتحاد المحامين العرب.

معرباً عن شكره الجزيل لسعادة الأمين العام السابق للإتحاد عبداللطيف بوعشرين مؤكدً في الوقت ذاته بأنه سيبدأ عمله من حيث ما انتهى سلفه.
وأضاف الكريوين: نأمل أن نقدم شيء لهذه المنظمة العريقة يخدم المجتمع العربي والقضايا العربية بشكل عام.

وتابع: العمل سيكون جماعي وسأتقدم مع جميع الزملاء بأي عمل بالمشورة حتى نصل الى حلول جذرية، مشيراً في الوقت ذاته الى أن إرتقاء اتحاد المحامين العرب سيكون بأفكار الجميع واهدافهم ورؤاهم وأكرر بأن العمل سيكون جماعي.

وكان النائب المحامي الحميدي السبيعي تقدم بإستقالة من عضوية المكتب الدائم في اتحاد المحامين العرب لتمكين ممثل الكويت ناصر الكريوين من الترشح لمنصب الأمين العام.

وبارك رئيس اتحاد المحامين العرب سامح عاشور فوز ناصر الكريوين في المنصب مقدماً له التهنئة ومؤكداً على توطيد العلاقات بينهما كرئيس وأمين عام للإتحاد.

وإمتدح عاشور دور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسعيه في تحقيق المصالحة العربية.

وكانت فعاليات المؤتمر العام لاتحاد المحامين العرب في دورته الثانية قد انطلقت اول ايام الاسبوع الماضي خلال الفترة من 7 الى 9 اكتوبر تحت عنوان (المصالحة والمصارحة العربية العربية جسر لازم لوطن عربي خال من الإرهاب).

وشهد الان هذا "اليوم" الختامي للمؤتمر موافقة المكتب الدائم لإتحاد المحامين على طلب انضمام جمعية محامين الإمارات لعضوية الإتحاد.

ووجه سامح عاشور التهنئة الى الجمعية مطالبها بالحفظ على رسالة المحاماة والمحامين داخل الإمارات وخارجها.

وفي مسابقة التميز والإبداع لجوائز أبحاث مؤتمر اتحاد المحامين حصد المركز الأول العماني تركي المعمري فيما حقق المركز الثاني الكويتي محمد السعيد بنما نال الجائزة الثالثة محمد زبون من جمهورية العراق.

وتبلغ جائزة درع التميز من الطبقة الأولى مكافأة مالية قدرها 1500 دولار فيما تبلغ مكافأة الطبقة الثانية 1000 دولار بينما تبلغ مكافأة الطبقة الثالثة 500 دولار.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الكويت تحصد منصب أمين اتحاد المحامين العرب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الكويت تحصد منصب أمين اتحاد المحامين العرب تم نقلة لك من موقع الوطن و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الكويت تحصد منصب أمين اتحاد المحامين العرب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الكويت - لجنة موقتة من 15 عضواً لإدارة «البلدي» برئاسة بوشهري وعضوية 6 وكلاء مساعدين -
التالى أخبار الكويت - الغانم يدشن حملة أمانة 2017 إذا كنا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا