ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الصحة ترعى الاحتفال باليوم العالمي للانسداد الرئوى المزمن تحت ..

 

 

أخبار الكويت - الصحة ترعى الاحتفال باليوم العالمي للانسداد الرئوى المزمن تحت ..
أخبار الكويت - الصحة ترعى الاحتفال باليوم العالمي للانسداد الرئوى المزمن تحت ..

أخبار الكويت - الصحة ترعى الاحتفال باليوم العالمي للانسداد الرئوى المزمن تحت ..
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 09:50 صباحاً

الواقع اون لاين - كتب مصطفى الباشا 

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمرض الانسداد الرئوي المزمن ، أقام المكتب الاعلامي لوزارة الصحة يوما توعويا بمجمع الافنيوز تحت شعار: " اختبر صحة رئتيك " تحت رعاية معالي وزير الصحة د. جمال الحربي و بالتعاون مع رابطة جراحى و أطباء الصدر الكويتية وجمعية طلبة الطب الكويتية وذلك يوم اول ايام الاسبوع 25 نوفمبر من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساءا.

وأوضحت د. غالية المطيري رئيس المكتب الاعلامي أن الان هذا "اليوم" التوعوي قد اشتمل على عمل فحص لوظائف الرئة تحت أشراف نخبة من أطباء الأمراض الصدرية و تقديم نصائح عن ارتباط التدخين بمرض الانسداد الرئوي المزمن حيث يعتبر تدخين التبغ هو المسبب الرئيسى لهذا المرض كما تضمن الان هذا "اليوم" توزيع مطبوعات صحية و اجراء مسح صحي عن أعراض الانسداد الرئوي بين المدخنين و لقد استفاد من الفحوص حوالى 300  شخص من المترددين على المجمع.

و لقد ثمنت د. المطيري تعاون رابطة جراحى و أطباء الصدر الكويتية مع المكتب الاعلامي حيث غطت الفعالية الجانب التوعوي للانسداد الرئوي كما ساهم السادة الأطباء من أعضاء الرابطة في اجراء الفحوص و ارشاد المرضى الى طرق الوقاية و العلاج كما أشادت د. المطيري باشتراك طلبة كلية الطب في الفعالية التوعوية حيث  تعتبر مثل هذه الفعاليات فرصة لهم للاحتكاك بالمجتمع و اكتساب الخبرة العملية في مختلف التخصصات.

ونوهت د. المطيري أن الفعالية التوعوية تصاحبها في نفس الوقت حملة الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي و قنوات اليوتيوب الخاصة بالمكتب يعرض خلالها بوستات توعوية و أفلام و لقاءات مع أطباء الصدر لشرح مرض الانسداد الرئوي و أسبابه و الأعراض المصاحبة وطرق الوقاية و العلاج.

و لقد أشارت د. المطيري أن المكتب الاعلامي قد عقد ورشة عمل عن مرض الانسداد الرئوي للسادة اطباء الرعاية الصحية الأولية والأمراض الباطنية بالمستشفيات حاضر خلالها د. فهد القملاس و د. عبد الله المطيري عن أحدث طرق تشخيص و علاج مرض الانسداد الرئوي كما تم عرض حالات مرضية مختلفة من الانسداد الرئوي و كيفية االتعامل مع كل حالة باشراف خبراء من المملكة المتحدة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الصحة ترعى الاحتفال باليوم العالمي للانسداد الرئوى المزمن تحت .. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الصحة ترعى الاحتفال باليوم العالمي للانسداد الرئوى المزمن تحت .. تم نقلة لك من موقع الوطن و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الصحة ترعى الاحتفال باليوم العالمي للانسداد الرئوى المزمن تحت .. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - «الإطفاء» بحثت التعاون المشترك مع مركز الطوارئ الخليجي -

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا