ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الأمير تلقى اتصالات وبرقيات اطمئنان على صحته -

 

 

أخبار الكويت - الأمير تلقى اتصالات وبرقيات اطمئنان على صحته -
أخبار الكويت - الأمير تلقى اتصالات وبرقيات اطمئنان على صحته -

أخبار الكويت - الأمير تلقى اتصالات وبرقيات اطمئنان على صحته -
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:10 صباحاً

الواقع اون لاين - كونا- تلقى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد عدداً من الاتصالات الهاتفية من رؤساء ومسؤولي عدد من الدول يطمئنون على صحة سموه بعد إجراء الفحوصات الطبية المعتادة اثر نزلة البرد التي تعرض لها سموه، فقد تلقى سموه اتصالا من رئيس الجمهورية التركية الصديقة رجب طيب اردوغان، اطمأن خلاله على سموه، وقد عبّر سمو الأمير عن خالص شكره وتقديره للرئيس اردوغان على ما أبداه من طيب المشاعر، متمنيا له موفور الصحة ودوام العافية وللشعب التركي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

كما تلقى سموه اتصالا من رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، اطمأن خلاله على صحة سموه، متمنيا موفور الصحة والعافية. وقد عبّر سمو الأمير عن خالص شكره وتقديره له على ما أبداه من طيب المشاعر، متمنيا له موفور الصحة ودوام العافية وللشعب اللبناني الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

وتلقى سموه اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اطمأن خلاله على صحة سموه، متمنيا له موفور الصحة والعافية. وقد عبر سمو الأمير عن خالص شكره وتقديره له على ما أبداه سموه من طيب المشاعر والتي تعبر عن عمق العلاقات الأخوية الحميمة، متمنيا له موفور الصحة ودوام العافية ولدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لأخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وتلقى سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد اتصالا من رئيس التحالف الوطني العراقي السيد عمار الحكيم، اطمأن خلاله على صحة سموه متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية. وتلقى سموه برقيات من نائب رئيس مجلس النواب العراقي همام حمودي، وسماحة السيد مقتدى الصدر اطمأنا خلالها على صحة سموه. وقد عبر سموه عن خالص شكره وتقديره لهم على ما أبدوه من طيب المشاعر، متمنيا لهم موفور الصحة ودوام العافية وللشعب العراقي الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الأمير تلقى اتصالات وبرقيات اطمئنان على صحته - و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الأمير تلقى اتصالات وبرقيات اطمئنان على صحته - تم نقلة لك من موقع الري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الأمير تلقى اتصالات وبرقيات اطمئنان على صحته - و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - «الإطفاء» بحثت التعاون المشترك مع مركز الطوارئ الخليجي -

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا