رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -
أخبار عالمية - السعودية تعلن عن موازنة موسعة 2018 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الربيعان: نجاح فعاليات «الكويت عاصمة الشباب العربي 2017» -

 

 

أخبار الكويت - الربيعان: نجاح فعاليات «الكويت عاصمة الشباب العربي 2017» -
أخبار الكويت - الربيعان: نجاح فعاليات «الكويت عاصمة الشباب العربي 2017» -

أخبار الكويت - الربيعان: نجاح فعاليات «الكويت عاصمة الشباب العربي 2017» -
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:10 صباحاً

الواقع اون لاين - كونا- أكدت الهيئة العامة للشباب نجاح فعاليات «الكويت عاصمة الشباب العربي 2017» التي تستضيفها البلاد حاليا، إذ تتميز بالتنوع وارتباطبها المباشر بالشباب.

وقال عضو مجلس إدارة الهيئة الدكتور جاسم الربيعان في تصريح صحافي إن هذه الفعاليات والتي نفذها الجهاز التنفيذي للهيئة ترمي إلى التنمية الإيجابية للشباب باعتبارهم الفاعل الأساسي فيها. وأضاف أن الهيئة وضعت في هذا الإطار خطة شاملة للرعاية الشبابية بالتعاون مع الجهات المعنية وأهمها التوسع في إنشاء المؤسسات والمرافق الشبابية في محافظات البلاد الست.

وأوضح الربيعان أن الهيئة جمعت من خلال هذه الفعاليات الشباب العربي المحب لفن المسرح في مهرجان الكويت لمسرح الشباب العربي كما عقدت ملتقى ثقافي للشباب العربي في الفترة الماضية وشهدا مشاركة واسعة ونجاحا كبيرا ودعما للمبدعين العرب. وذكر أن الهيئة نجحت أيضا في إطلاق جائزة مركز العمل الإنساني للشباب العربي لدعم وتشجيع الأعمال الإبداعية في مجال العمل التطوعي والإنساني في العالم العربي.

وأشار إلى أن الهيئة تمكنت أيضا في هذا الإطار من تنفيذ مجموعة من الأنشطة الشبابية الرئيسية ضمن خطتها التنفيذية (2017-2018) التي تنتهي في أبريل المقبل ومن أبرزها إطلاق الصحيفة الالكترونية للشباب التي أصبحت منبرا إعلاميا للصحافيين والكتاب الشباب.

وأفاد الربيعان بأن الهيئة دشنت كذلك برنامجي مكارم ومثمر التربويين بالشراكة مع وزارة التربية بغية تعزيز القيم والأخلاق الحميدة لطلبة المدارس الحكومية وفق منهجية دورة الحياة وبما ينسجم مع طبيعة ومتطلبات القدرات المتنامية للفئات العمرية المختلفة.

ولفت إلى سعي الهيئة لخلق جيل قيادي من خلال دعم مركز إعداد القادة إضافة إلى أنها شرعت بتنفيذ برامج تدريبية تنموية لتعزيز الهوية الوطنية لدى طلبة وضباط الكليات العسكرية.

وأفاد الربيعان بأن الهيئة تتابع تنفيذ أنشطة وبرامج رياضية وشبابية واجتماعية وترويحية في مراكز الشباب بشراكة مجتمعية موضحا أن هذه البرامج تم اعتمادها بناء على رغبة الشباب أنفسهم بعد أن نظمت الهيئة ملتقيات الأربعاء التي كانت منصة لاستطلاع آراء الشباب والتعرف على رغباتهم وطموحاتهم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الربيعان: نجاح فعاليات «الكويت عاصمة الشباب العربي 2017» - و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الربيعان: نجاح فعاليات «الكويت عاصمة الشباب العربي 2017» - تم نقلة لك من موقع الري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الربيعان: نجاح فعاليات «الكويت عاصمة الشباب العربي 2017» - و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - «الإطفاء» بحثت التعاون المشترك مع مركز الطوارئ الخليجي -

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا