ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - منغوليا ديوان المحاسبة يمتلك

 

 

أخبار الكويت - منغوليا ديوان المحاسبة يمتلك
أخبار الكويت - منغوليا ديوان المحاسبة يمتلك

أخبار الكويت - منغوليا ديوان المحاسبة يمتلك
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:40 مساءً

الواقع اون لاين - أشاد رئيس إدارة الشؤون الإدارية في مكتب التدقيق الوطني المنغولي تس غانبولد بقدرات وإمكانات ديوان المحاسبة الكويتي الرقابية المميزة وذات الخبرة والكفاءة العالية.

جاء ذلك في بيان صحافي صادر من ديوان المحاسبة عقب افتتاح البرنامج التدريبي (التدقيق المالي وتدقيق الأداء وتدقيق تكنولوجيا المعلومات) الذي ينظمه الديوان لموظفي مكتب التدقيق الوطني المنغولي في الفترة 8-12 أكتوبر الجاري.

ونقل البيان تأكيد غانبولد على سعي المكتب المنغولي الى توثيق علاقته بـ (المحاسبة) بغية تطوير إمكانات موظفيه وتطبيقها في مجالات التدقيق المختلفة.

ولفت غانبولد الى قيام مكتب التدقيق المنغولي بترشيح مجموعة من المدققين من مختلف محافظات منغوليا للتدريب على التدقيق المالي والأداء وتكنولوجيا المعلومات تفعيلا لاتفاقية التعاون المبرمة ما بين الجهازين الكويتي والمنغولي عام 2001.

وذكر ان الاتفاقية تسعى الى تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين في مختلف المجالات وخاصة مجالي الرقابة والتدريب وتوسيع أفق التعاون والتنسيق بين الجهازين في المنظمات الرقابية التي يشاركان بها سواء على المستوى الدولي أو الإقليمي.

ونقل البيان عن عضو الهيئة التدريبية في البرنامج التدريبي مدقق نظم معلومات بإدارة الدعم الفني عبدالعزيز الأنصاري ان الديوان يتمتع بخبرة عريقة في مجال التدقيق المالي وتدقيق تكنولوجيا المعلومات مما يحفز الأجهزة العليا للرقابة والمحاسبة على الاستفادة من تلك الخبرة عبر عقد ورش العمل والبرامج التدريبية المتخصصة في هذين المجالين.

وأشار الأنصاري الى عقد الديوان هذا البرنامج التدريبي للمرة العاشرة منذ توقيع الاتفاقية مع مكتب التدقيق الوطني المنغولي، مبينا ان البرنامج صمم بناء على متطلبات واحتياجات الجهاز الزائر.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - منغوليا ديوان المحاسبة يمتلك و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - منغوليا ديوان المحاسبة يمتلك تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - منغوليا ديوان المحاسبة يمتلك و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - الكويت وقعت اتفاقيتي تعاون لدعم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا