رياضة - سيسيه يعود للقاهرة فجر الأحد -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الغانم يعزي رئيس مجلس الشورى

 

 

أخبار الكويت - الغانم يعزي رئيس مجلس الشورى
أخبار الكويت - الغانم يعزي رئيس مجلس الشورى

أخبار الكويت - الغانم يعزي رئيس مجلس الشورى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 13 يونيو 2017 01:11 صباحاً

الواقع اون لاين - بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ببرقية إلى رئيس مجلـس الشورى السعـودي الشيــــخ د.عبدالله بن محمد آل الشيخ عبر فيها عن خالص العزاء وصادق المواساة باستشهاد أحد ضباط الشرطة إثر هجوم إرهابي على دورية شرطة في مدينة القطيف.

وأعرب الغانم في برقيته عن إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي مؤكدا التضامن والتعاضد الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة والتأييد التام لكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها. كما بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ببرقيتي تهنئة إلى رئيس مجلس الدوما في روسيا الاتحادية فياتشيسلاف فولودين ورئيسة المجلس الاتحادي فالنتينا ماتفيينكو وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.

كما بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ببرقيتي تهنئة إلى رئيس مجلس النواب في جمهورية الفلبين بانتاليون د.ألفاريز ورئيس مجلس الشيوخ أكوالينو «كوكو» ل. بيمنتيل الثالث وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الغانم يعزي رئيس مجلس الشورى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الغانم يعزي رئيس مجلس الشورى تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الغانم يعزي رئيس مجلس الشورى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - المعلمون الوافدون لم يشتكوا الكويت

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا