ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الجزاف إدارة وتسويق العيادات تخصص جديد نحتاج إليه بشدة

 

 

أخبار الكويت - الجزاف إدارة وتسويق العيادات تخصص جديد نحتاج إليه بشدة
أخبار الكويت - الجزاف إدارة وتسويق العيادات تخصص جديد نحتاج إليه بشدة

أخبار الكويت - الجزاف إدارة وتسويق العيادات تخصص جديد نحتاج إليه بشدة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 11:29 صباحاً

الواقع اون لاين - كتب مصطفى الباشا:

أكد رئيس اللجنة العلمية في جمعية أطباء الأسنان، واستشاري اللثة وزراعة الأسنان د. عبد العزيز الجزاف أن علم إدارة وتسويق أعمال العيادات الخاصة، هو تخصص جديد في الكويت، نحتاج إليه بشدة، مشيرا إلى أن الجمعية طرحت قبل ذلك عديد من القضايا والموضوعات الفنية التي تهم أطباء الأسنان مثل الجراحة والتقويم والعصب والتركيبات والزراعة وغيرها، ولكنها تطرح للمرة الأولى غدا ولمدة 3 أيام، ورشة عمل خاصة عن "الإدارة في طب الأسنان" والتي سيحتضنها فندق المارينا من العاشرة وحتى السادسة مساء.

وشدد الجزاف في تصريح صحافي أمس، على أهمية تنظيم الورشة لوضع أساسيات لإدارة عيادات الأسنان في الكويت، مشيرا إلى أن هذه الورشة تمثل خطوة استرشادية هامة لأطباء الأسنان وأصحاب العيادات الخاصة.

وأوضح أن هذه الورشة تأتي بتنظيم وتعاون مشترك بين جمعية أطباء الأسنان والشركة الكويتية اللبنانية، مؤكدا أنه سيتبعها مزيد من التنسيق في تنظيم أعمال مشابهة لخدمة قطاع طب الأسنان في الكويت خلال الفترة المقبلة.

وشدد الجزاف على أهمية تنظيم ورش ومؤتمرات تخص علم الإدارة، إضافة إلى وجود متحدثين من مدارس أميركية وأوربية ومن الوطن العربي، لتقديم الجديد في هذا التخصص الذي يؤدي إلى تطور القطاع في الكويت.

جدير بالذكر أن الاطباء المشاركين في فعاليات الورشة والمسجلين في جمعية أطباء الأسنان سيحصلون على 21 نقطة في نظام التعليم الطبي المستمر والذي يمنحه معهد الكويت للاختصاصات الطبية.

معايير الجودة

من جانبه، أكد وكيل النقابة العامة لأطباء الأسنان في جمهورية جمهورية مصر. العربية، وأستاذ إدارة العيادات بكلية طب الأسنان جامعة MSAوالمحاضر في الورشة د. إيهاب هيكل أهمية تطبيق أعلى معايير الجودة في عيادات الأسنان الخاصة.

وقال هيكل في تصريح صحافي، إن الورشة تهدف إلى كيفية إدارة طبيب الأسنان لعيادته بشكل ناجح، وإدارته للعلاقة بينه وبين المريض، وتسويق عيادته وتقديم أفضل الاحتياجات للمريض، إضافة إلى الطرق والآليات المناسبة لتسويق وتسعير الخدمة وتقدير التكلفة والحسابات والتمويل والموازنة وتقديم أعلى معايير الجودة في طب الأسنان.

وأضاف د. إيهاب هيكل أن طبيب الأسنان قد يفتقر إلى علم الإدارة والذي يجعل عيادته ناجحة، ومن ثم جاءت فكرة هذه الورشة لتقديم هذا العلم لأطباء الأسنان العاملين في القطاع والعيادات الخاصة، لمساعدتهم في إدارة العيادة من جوانب إدارية متعددة.

وأوضح أن مثل هذه الورشة تعقد للمرة الأولى في الكويت، مشيرا إلى أنه حاضر عن موضوع الإدارة في البحرين والإمارات والسعوية وعمان. وأشار إلى أن هذا العلم موجود في الولايات المتحدة الأميركية منذ سنين طويلة، ولكنه دخل الوطن العربي منذ العام 2005.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الجزاف إدارة وتسويق العيادات تخصص جديد نحتاج إليه بشدة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الجزاف إدارة وتسويق العيادات تخصص جديد نحتاج إليه بشدة تم نقلة لك من موقع الوطن و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الجزاف إدارة وتسويق العيادات تخصص جديد نحتاج إليه بشدة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - «الإطفاء» بحثت التعاون المشترك مع مركز الطوارئ الخليجي -

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا