ست البيت - اكتشفي أغرب أقراط الأذن (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - توقيع مذكرة تفاهم بين الشباب و نزاهة للتوعية بمخاطر الفساد

 

 

أخبار الكويت - توقيع مذكرة تفاهم بين الشباب و نزاهة للتوعية بمخاطر الفساد
أخبار الكويت - توقيع مذكرة تفاهم بين الشباب و نزاهة للتوعية بمخاطر الفساد

أخبار الكويت - توقيع مذكرة تفاهم بين الشباب و نزاهة للتوعية بمخاطر الفساد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 05:42 مساءً

الواقع اون لاين - كونا - وقعت وزارة الدولة لشؤون الشباب مذكرة تفاهم الان هذا "اليوم" الاثنين مع الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) لتثقيف الشباب في إطار خطة (نزاهة) لنشر التوعية بمخاطر الفساد وسبل الوقاية منه.

وقال وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان في تصريح صحفي عقب التوقيع إن المذكرة تهدف إلى تشجيع التعاون والدعم المستمر في المجالات المشتركة وغرس مفاهيم النزاهة والمواطنة الصالحة والتشجيع على مكافحة الفساد وحماية المال العام.

ونوه الوزير الروضان بدور هيئة (نزاهة) في تعزيز مبدأ التعاون ومشاركة الدولة والمنظمات الإقليمية والدولية والمحلية وإرساء مبدأ الشفافية مؤكدا حرص وزارة (الشباب) على التعاون المثمر مع المجتمع المدني وجمعيات النفع العام والمؤسسات المدنية والأفراد.

ولفت في هذا الشأن إلى أهمية التنسيق والتواصل وتوحيد الرؤى والأولويات بين المؤسسات الوطنية من خلال إرساء مبدأ الشفافية والنزاهة في المعاملات الاقتصادية والمالية والإدارية وتفعيل مبدأ المساواة وتعزيز الدور الرقابي للأجهزة المختصة وحماية مؤسسات الدولة من التلاعب والاستغلال.

من جانبه قال رئيس هيئة (نزاهة) المستشار عبدالرحمن النمش في تصريح مماثل إن مذكرة التفاهم تأتي في مجال نشر التوعية والتثقيف لشريحة الشباب وذلك في إطار خطة (نزاهة) لنشر الوعي لدى المجتمع بمخاطر الفساد وسبل الوقاية منه وتعزيز قيم الشفافية والنزاهة.

وأضاف النمش أن المذكرة تأتي أيضا انطلاقا من الدور المهم الذي تقوم به وزارة (الشباب) والقائمين عليها بالنسبة لشريحة الشباب وحرصها على تعزيز القيم والمفاهيم الإيجابية لديهم وبما يتوافق مع أهداف (نزاهة) في تشجيع أفراد المجتمع لممارسة دور فعال لناحية الأنشطة المناهضة للفساد وبناء ثقافة مجتمعية تعي مخاطره وآثاره وتسعى لتعزيز سبل الوقاية منه.

وأوضح أن المذكرة تستند إلى مجالات عدة للتعاون من أبرزها تنظيم الورش المشتركة للتوعية والتدريب في مجالات مكافحة الفساد وسبل الوقاية منه والتعاون في نشر قيم النزاهة والشفافية لدى الشباب من خلال الفعاليات والبرامج التي تقوم بها وزارة (الشباب).

وبين أن المذكرة من شأنها بناء جيل واعد وواع ومدرك بمسببات الفساد وآثاره وأهم الحلول التي تساهم في درء الفساد وعدم انتشاره في المجتمع مشيرا إلى أن هذه المذكرة تعد الرابعة في سلسلة مذكرات التفاهم التي تعتزم (نزاهة) توقيعها مع مؤسسات الدولة خلال الفترة المقبلة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - توقيع مذكرة تفاهم بين الشباب و نزاهة للتوعية بمخاطر الفساد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - توقيع مذكرة تفاهم بين الشباب و نزاهة للتوعية بمخاطر الفساد تم نقلة لك من موقع الوطن و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - توقيع مذكرة تفاهم بين الشباب و نزاهة للتوعية بمخاطر الفساد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الكويت - التقدم العلمي فتح باب الترشح لجائزة السميط في قطاع الصحة
التالى أخبار الكويت - الخدمة المدنية يعلن ترشيح دفعة جديدة للعمل لدى الجهات الحكومية..

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا