سنت الكل - "ترامب" يرد على السخرية من صلع رأسه -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - التجارة إكسبو يعزز علاقات الكويت التجارية والاقتصادية عالميًا

 

 

أخبار الكويت - التجارة إكسبو يعزز علاقات الكويت التجارية والاقتصادية عالميًا
أخبار الكويت - التجارة إكسبو يعزز علاقات الكويت التجارية والاقتصادية عالميًا

أخبار الكويت - التجارة إكسبو يعزز علاقات الكويت التجارية والاقتصادية عالميًا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 09:59 صباحاً

الواقع اون لاين - أكد وكيل وزارة التجارة والصناعة بالإنابة الشيخ نمر الصباح أن معرض الكويت التجاري الدولي (كويت إكسبو 2018) من شأنه المساهمة بشكل كبير في تعزيز وتنمية العلاقات التجارية والاقتصادية بين الكويت ودول العالم.

وقال الشيخ نمر الصباح إن معرض (كويت إكسبو 2018) المقررة إقامته في شهر فبراير المقبل برعاية سامية يعتبر أحد أهم التظاهرات الدولية التجارية التي تشهدها البلاد وإحدى الأدوات الفاعلة لدعم التنمية.

وأضاف أن المعرض يفتح أيضا آفاقا جديدة للتعاون المشترك وتوسيع التبادل التجاري والاقتصادي في مختلف القطاعات والهيئات التجارية وتبادل الخبرات اللازمة بين القطاعين العام والخاص إضافة إلى التعرف على آخر المستجدات التجارية والاقتصادية بين دولة الكويت ودول العالم.

وأوضح أن دورة معرض الكويت التجاري الدولي (كويت إكسبو) تقام مرة كل سنتين حيث ستنظم وزارة التجارة والصناعة المعرض هذا العام برعاية كريمة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وذلك في الفترة بين السادس والعاشر من شهر فبراير المقبل على أرض المعارض الدولية.

وعن فعاليات المعرض ذكر الشيخ نمر الصباح أن دولة الكويت تستضيف ممثلة بوزارة التجارة والصناعة دورة استثنائية للمعرض التجاري للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بمشاركة أكثر من 15 دولة عربية وأجنبية لعرض منتجاتها وصناعاتها والتسويق لها.

ولفت إلى أنه سيتم كذلك تنظيم المعرض ‏بالتعاون مع المركز الإسلامي للتنمية التجارة المكلف تنشيط التبادلات التجارية والاستثمارات بين الدول أعضاء والذي يهدف الى المساهمة في الرفع من إنتاج الدول الأعضاء وتمهيد السبل للمشاركة في الأسواق العالمية.

وأشار في هذا الشأن إلى العمل أيضا على ‏جمع وترويج المعلومات التجارية ومساعدة الدول الأعضاء في تنشيط التجارة من خلال تنظيم المعارض التجارية الدورية في مختلف المجالات وتشجيع تقارب وجهات النظر بين رجال الاعمال في الدول الأعضاء.

وقال الشيخ نمر الصباح إن من فعاليات المعرض أيضا إقامة (المعرض الوطني) لنقل المعرفة بين المشروعات الصغيرة ‏والمتوسطة بمبادرة من المشروع الوطني للاقتصاد المعرفي والشراكة الاستراتيجية من الصندوق الوطني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وذكر أن الأمانة العامة للتخطيط والتنمية تنظم المعرض المذكور بغية توفير ‏منصة جاذبة للشركات والمشروعات المحلية للدخول في فرصة استثمارية مع الشركات العالمية ذات الخبرة والمعرفة والابتكار والعمل على نقل الصناعات والخدمات المعرفية تمهيدا لتوطينها وتمكين الشركات المحلية منها بهدف تحفيز القطاعات الاقتصادية لتفعيل برامج الركيزة الاقتصادية ضمن خطة التنمية.

وبين أن (كويت إكسبو 2018) سيتضمن كذلك معرض الصناع العالمي (ميكر فير) ‏الذي تستضيفه وتنظمه الشركة الكويتية للاستثمار للسنة الثانية على التوالي ويعد تتويجا لمسيرة العمل امتدت عقودا طويلة لم تأل خلالها الشركة جهدا في خدمة المجتمع الكويتي.

ولفت إلى أنه تمت الموافقة على منح التراخيص اللازمة للشركة من الإدارة العليا للمعرض في الولايات المتحدة تمهيدا ‏لإقامة المعرض على أرض الكويت ليكون المنصة الإقليمية المشاريع الصناعية في الخليج والمنطقة من بين 39 دولة في مختلف أرجاء العالم تقوم بتنظيمه.

وذكر ‏أن الشركة تطمح إلى جعل المعرض إحدى أكبر الفرص الداعمة للمشاريع الكويتية والعربية الصغيرة ودمجها بأدوات التكنولوجيا الحديثة إذ سيتيح للصناع فرصة عرض منتجاتهم ومشاريعهم وأفكارهم أمام الجمهور وتقديمها مباشرة من خلال التفاعل معهاز وأشار الشيخ نمر الصباح إلى أن هناك لجنة فنية من المعرض الأم في نيويورك ستتولى اختيار أفضل المشاريع كخطوة أولى على طريقة التصنيع التي تساهم في تعزيز دور الصناعة المحلية والعربية.

وحول الفئة المستهدفة لزيارة المعرض بين أن جميع ‏شرائح المجتمع مدعوةإلى لزيارة هذا المعرض والتعرف على أهم الصناعات في المنتجات التي تعرضها الدول المشاركة للبيع في صالة رقم (6) والتعرف ‏على أهم ‏الإبداعات والمشاريع الشبابية الكويتية والعالمية ودعمها في صالة رقم (5) مشيرا إلى أن المعرض سيقام تحت شعار نقل المعرفة عبر المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقال إنه ‏تم تشكيل فريق عمل لتنظيم معرض (كويتإاكسبو 2018) برئاسة وزارة التجارة والصناعة وتم التنسيق مع وزارة الخارجية لتعميم الدعوات على جميع دول العالم لحثها على المشاركة في المعرضز وأشار في هذا الصدد إلى التنسيق مع الإدارة العامة للجمارك وشركة معرض الكويت الدولي لإنشاء مستودع جمركي مؤقت داخل أرض المعارض الدولية لتسهيل إجراءات دخول وخروج بضائع الدول المشاركة إضافة الى التعاون مع وزارة الداخلية بشأن إصدار سمات الدخول للمشاركين في المعرض.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - التجارة إكسبو يعزز علاقات الكويت التجارية والاقتصادية عالميًا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - التجارة إكسبو يعزز علاقات الكويت التجارية والاقتصادية عالميًا تم نقلة لك من موقع الوطن و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - التجارة إكسبو يعزز علاقات الكويت التجارية والاقتصادية عالميًا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الكويت - بالفيديو البابطين يشكر المالية على
التالى أخبار الكويت - القمر الأزرق يزين سماء الكويت

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا